أحمد سليمان: محمد الشناوى يمثل 70% من قوة المنتخب.. وأبو جبل حاليا الحارس الثانى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 12:32 ص
أحمد سليمان: محمد الشناوى يمثل 70% من قوة المنتخب.. وأبو جبل حاليا الحارس الثانى أحمد سليمان
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر الأسبق، أن محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، يمثل 70% من قوة منتخب مصر لما يقدمه من مستويات مميزة فى هذه الفترة.
 
وقال أحمد سليمان، فى حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "الأفضلية دائما للاعبين المحترفين خلال المعسكرات السريعة أو الأقل فى عدد الأيام؛ لأنهم يأتون من دوريات أقزى ومستمرة بالمباريات القوية والاحتكاكات أقوى".
 
وأضاف مدرب حراس مرمى المنتخب الأسبق: "محمد الشناوى يمثل 70% من قوة المنتخب الوطنى ومستواه بعيد جدا عن أى حارس بعده وأبو جبل الحارس الثانى فى المنتخب فى هذا الوقت بسبب تذبذب مستوى محمد صبحى وابتعاد عواد".
 
وتابع: "أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز هو صاحب أفضل إمكانيات فى الدورى المصرى، ولكن يحتاج لفريق مثل الأهلى والزمالك ويلعب على البطولات ليزداد قوة".
 
واستطرد: "لو أنا صاحب قرار ضم حراس مرمى المنتخب الوطنى فى الوقت الحالى هم محمد الشناوى ومحمد أبو جبل وأحمد الشناوى".
 
واختتم أحمد سليمان حديثه قائلا: "يجب أن يكون الحارس الأول والثانى يكونان على أعلى مستوى والحارس الثالث يرتضى أن يكون ثالث، وعندما تضم حارس نجم كثالث يحدث أزمة خلال التدريبات والمباريات".
 
تعادل منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما، حيث تقدم حمدي فتحي للفراعنة، وتعادل إسلام سليماني في الوقت القاتل لمحاربي الصحراء، في المباراة التي جمعت المنتخبين، الإثنين، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وضم تشكيل منتخب مصر كلا من: "محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد".

بينما جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي: "حراسة المرمى: ماندريا، الدفاع: عيسى مندي، بنسبعيني، توبا، زروقي، وفي الوسط: فيجولي، شعيبي، سعيد بن رحمة، وفي الهجوم: يوسف عطال، رياض محرز، أمين جويري".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة