أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 17 / 10 / 2023

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 10:30 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 17 / 10 / 2023 الأهلى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 17 / 10 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها تحسن حالة كريم فؤاد لاعب الفريق، وانتظام السباعى الدولى فى مران اليوم، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزانى فى بطولة دوري السوبر الأفريقى لكرة القدم.

تحسن فى حالة كريم فؤاد وموعد عودته لتدريبات الأهلى

يخوض كريم فؤاد لاعب النادى الاهلى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى والعلاج الطبيعي الذي يؤديه على هامش ‏تدريبات المارد الأحمر على ستاد مختار التتش بالجزيرة.‏ 

العلاج الطبيعى آخر مرحلة فى تأهيل السولية ومتولى فى الأهلى

يخوض عمرو السولية ومحمود متولى لاعبا النادى الاهلى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى الموضوع لهم للتخلص من الإصابة ، حيث تشمل هذه المرحلة علاج طبيعى مكثف لإستعادة الجاهزية البدنية مرة أخري.

سباعى الأهلى الدولي ينتظم فى المران اليوم.. وكولر يحدد البرنامج الاستشفائى

ينتظم سباعي الأهلي الدولي، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومروان عطية وأحمد حسن كوكا وحسين الشحات، في تدريبات الفريق الأحمر مساء اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى تنزانيا عصر غدا لمواجهة سيمبا التنزاني في بطولة دوري السوبر الإفريقي .

كولر يراقب على معلول فى ودية تونس أمام اليابان

يراقب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى لاعبه التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق الذى يخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده اليوم أمام اليابان.

أحمد ناجي: محمد الشناوى أفضل حارس فى أفريقيا منذ 5 سنوات

قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمشرف العام على حراس مرمي قطاع الناشئين بالأهلي، أن محمد الشناوي هو الأفضل فى مصر وإفريقيا الوقت الحالي، وكان يستحق الرهان عليه من وقت طويل. 

خالد بيبو وسمير عدلى يطيران لتنزانيا اليوم قبل بعثة الأهلى

يطير خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلى مساء اليوم الثلاثاء إلى تنزانيا برفقة سمير عدلي المدير الإداري، ليسبقا بعثة ‏الفريق إلى العاصمة دار السلام.‏ 

لجنة التخطيط بالأهلي توصى بفتح ملف تجديد عقد بيرسي تاو

أوصت لجنة التخطيط فى النادي الأهلي بضرورة بدء مفاوضات تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح أيمن الفريق الأحمر، والذى ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، باعتباره من العناصر الأساسية فى صفوف الأهلي والتي لا غنى عنها بفضل المستويات المميزة التى يقدمها مع المارد الأحمر خاصة فى الموسمين الماضي والجارى.
 
 
يحاول مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تجهيز كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق الأحمر تحسباً للاستعانة به والمشاركة أساسياً فى مباراة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل، فى افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقى لكرة القدم، فى ظل تأخر وصول التونسي على معلول من اليابان بعد مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب الساموراي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة