7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم هشام دودو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين، 16 / 10 / 2023 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها، إصابة أحمد هشام دودو لاعب منتخب اليد بقطع فى الرباط الصليبي للمرة الثانية، ورسمياً.. الأولمبية الدولية تعتمد الاسكواش فى أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

إصابة أحمد هشام دودو لاعب منتخب اليد بقطع فى الرباط الصليبي للمرة الثانية

تأكدت إصابة أحمد هشام دودو لاعب منتخب مصر لكرة اليد ونادي مونبيليه الفرنسي، بقطع في الرباط الصيلبي، بعد إصابته خلال مشاركته في مباراة مونبيليه ضد نيم في الدوري الفرنسي ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

رسمياً.. الأولمبية الدولية تعتمد الاسكواش فى أولمبياد لوس أنجلوس 2028

اعتمدت اللجنة الأولمبية الدولية برئاسة توماس باخ، خلال اجتماعها فى مومباي الهند، مشاركة الاسكواش فى دورة الألعاب الأولمبية لوس أنجلوس 2028، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية (EB) قبل الدورة الـ 141 للجنة الأولمبية الدولية.

الأهلى لـ "اليوم السابع": لم نفاوض على معلول لتمديد عقده حتى يضع شروطه

رد مصدر مسئول بالنادى الأهلى على الأنباء التى تناثرت حول وضع بند في عقد تمديد التونسى علي معلول الظهير الأيسر للفريق يمنحه وصافة اللاعبين الذين سيرتدون شارة القيادة بعد محمد الشناوي كابتن القلعة الحمراء الحالى.

أحمد عيد وأيمن منصور مهددان بالإيقاف الدولي حال عدم اتفاق المصرى والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن العقوبة المرتقبة لثنائي الزمالك أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وذلك قبل الجلسة المرتقبة للتحقيق معهما فى اتحاد الكرة الأربعاء المقبل، بسبب التوقيع لناديين.

نايل نصار يتوج بالميدالية الذهبية لبطولة الجائزة الكبرى للفروسية فى أمريكا

حقق الفارس المصري نايل نصار إنجازا جديدا بالتتويج بالميدالية الذهبية فى بطولة الجائزة الكبرى للفروسية في أمريكا. وتمكن نايل نصار من التتويج بالميدالية الذهبية فى بطولة الجائزة الكبرى للفروسية فى أمريكا بقيمة 500 ألف دولار فى إنجاز تاريخي للفارس المصري.

شيكابالا وأوباما يخضعان لكشف طبى اليوم فى الزمالك

يخضع يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الزمالك لفحص طبي جديد، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لتحديد مدى شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الامامية.
 
مودرن فيوتشر يفتح ملف تجديد التعاقد مع جوناثان نجويم خوفاً من العروض

فتح مسئولو مودرن فيوتشر باب التفاوض مع الكاميروني جوناثان نجويم ظهير أيسر الفريق، وذلك من أجل تجديد تعاقده والذي ينتهي مع مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، وبالتحديد في يونيو 2024، ويحق للاعب الكاميروني التوقيع لأي نادي في يناير المقبل مجاناً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة