أخبار الأهلى اليوم الأحد 15 / 10 / 2023

الأحد، 15 أكتوبر 2023 11:55 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 15 / 10 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الأحد 15 / 10 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
بلدية المحلة: اهتمام من الأهلي والزمالك بضم فيبو أكيم
أكد حمادة علوي، مدير الكرة بنادي بلدية المحلة ، أن وكلاء لاعبين تحدثوا مع مسئولى النادي بشأن اللاعب فيبو أكيم وإمكانية رحيله عن الفريق فى انتقالات يناير المقبلة.
 
وأضاف علوي فى تصريحات إذاعية: "تعاقدنا مع اللاعب من ناديه النيجيري العام الماضي، وخلال انتقالات يناير تلقى عرضاً وانتقل لنادى طلائع الجيش حتى نهاية الموسم، وأصبح لاعبا حرا".
 
أفشة والشحات وكهربا يدعمون القضية الفلسطينية: "البطل هو الفلسطيني"
وجه محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، رسالة دعم إلى القضية الفلسطينية في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والأوضاع الصعبة التي يعيشها القطاع تحت الحصار فى الوقت الحالي.
 
وكتب أفشة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، "للصبر حدود يا جماعه.. فتحنا عنينا ع الدنيا ومن وإحنا صغيرين عارفين إنهم رمز الشر.. عنوان شياطين الانس.. كيان قايم علي السرقه والتدليس وتزيف التاريخ وضياع الحقوق.. ربنا قال كل حاجه واحنا مؤمنين دولتهم إلى زوال ١٠٠٪؜"
 
الأهلي يتوجه إلى البحرين الأربعاء لمواجهة الزمالك فى سوبر السلة
حدد الجهاز الفني لفريق كرة سلة الأهلى، بقيادة الإسبانى أوجستى بوش، موعد السفر إلى البحرين الأربعاء  18 أكتوبر لمواجهة الزمالك فى مباراة سوبر كرة السلة، فى المباراة التى تقام الجمعة المقبل بالعاصمة البحرينية المنامة، بين الأهلى حامل لقبى الدورى وكأس مصر، والزمالك وصيف كأس مصر.
 
وكان الاتحاد المصرى قد وقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد البحرينى لكرة السلة فى حفل أقيم بالقاهرة، ونص على إقامة كأس السوبر المصرى فى البحرين، بالإضافة لعدة أوجه أخرى للتعاون خلال الفترة المقبلة.
 
الأهلى يكشف عن القميص الثالث لفريق الكرة
كشف النادى الأهلى عن القميص الثالث للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الجاري 2023-2024. وكان الأهلى قد أعلن في وقت سابق عن القميص الأساسي للفريق والذى جاء باللون الأحمر، والقميص الثاني الذي جاء باللون الأسود.
 
وأعلنت الشركة المسؤولة عن قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، عبر موقعها الرسمي، طرح القميص الثالث للقلعة الحمراء هذا الموسم أمام الجماهير الراغبة فى شرائه خلال الفترة المقبلة.
 
طبيب الأهلى يحسم مصير 7 لاعبين قبل رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا
يحسم أحمد جاب الله، طبيب النادى الأهلى، القرار النهائى بشأن 7 لاعبين فى فريقه يعانون من إصابات مختلفة، وذلك قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري السوبر الأفريقى.
 
ومن المقرر أن يعقد طبيب الأهلى جلسة مع مارسيل كولر المدير الفنى للفريق اليوم لإخطاره بالموقف النهائى لكل من رامي ربيعة وإمام عاشور وكريم نيدفيد وكريم فؤاد وصلاح محسن وعمرو السولية ومحمود متولي لاعبى الفريق.
 
 
تعرف على موعد وصول على معلول إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا فى الدوري الأفريقي
يصل الدولي التونسي علي معلول لاعب الأهلي إلى تنزانيا قبل بعثة الأهلي بحوالى 3 ساعات، تمهيداً لخوض مباراة سيمبا فى ضربة البداية بالدوري الأفريقي لكرة القدم.
 
ويسافر الأهلي إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر الجاري على متن طائرة خاصة لمواجهة سيمبا يوم 20 الشهر ذاته، فى ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم، فيما تقام مباراة العودة يوم 24 الشهر الجاري بالقاهرة.

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم السبت 14 / 10 / 2023

السبت، 14 أكتوبر 2023 10:56 م

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 13/ 10/ 2023

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 11:55 م

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 9 / 10 / 2023

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 10:41 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة