منتخب الجزائر يدمر الرأس الأخضر بثلاثية فى الشوط الأول.. فيديو

الخميس، 12 أكتوبر 2023 11:05 م
منتخب الجزائر يدمر الرأس الأخضر بثلاثية فى الشوط الأول.. فيديو الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المنتخب الجزائري فى التفوق على نظيره الرأس الأخضر، بهدفين نظيفين، مع نهاية الشوط الأول، من المواجهة الودية المقامة حاليا على ملعب "الشهيد حملاوي" بقسنطينة، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها مطلع العام القادم في كوت ديفوار.

بدأ محمد الأمين عمورة، التهديف لمنتخب الجزائر، فى الدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد متابعته لتمريرة النجم رياض محرز. 

وأضاف حسام عوار، لاعب روما الإيطالي، ثانى أهداف المنتخب الجزائري، فى الدقيقة 38 من عمر المباراة، قبل أن يعزز نفس اللاعب من تقدم منتخب محاربو الصحراء، بالهدف الثالث فى الدقيقة 41. 

تأتي مباراة اليوم قبل أيام قليلة من مواجهة نظيره المصري في قمة ودية أخرى خلال الأجندة الدولية تقام في الإمارات المقرر اقامتها الاثنين المقبل.

ويسعى جمال بلماضى خلال مباراة اليوم إلى اكتشاف عدد من اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم لأول مرمى لصفوف الفريق أمثال أمين جويري ومحمد بشير بلومي.

ويمني جمال بلماضي النفس عبور كبوة وداع منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي أقيمت بالكاميرون من الدور الأول لاستعادة أمجاد لقب 2019 الذي حاز عليه في القاهرة.

ويواصل منتخب الجزائر سلسلة من المباريات الودية قبل أمم أفريقيا كان آخرها أمام السنغال في المواجهة التي انتهت بفوز ثعالب الصحراء بهدف نظيف.

وكان المنتخب الجزائري تعادل أمام تنزانيا فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024، حيث أنهى مشواره في الصدارة برصيد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة