تعرف على استعدادات هيئة الكتاب للمشاركة فى المعارض الدولية المقبلة

الخميس، 12 أكتوبر 2023 02:00 م
تعرف على استعدادات هيئة الكتاب للمشاركة فى المعارض الدولية المقبلة الهيئة العامة المصرية للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تستعد الهيئة العامة المصرية، برئاسة الدكتور أحمد بهى الدين، للمشاركة فى العديد من معارض الكتب الدولية خلال الفترة المقبلة، وأول تلك المعارض فى شهر أكتوبر الجارى، حيث انطلاق معرض صربيا الدولى للكتاب، إذ من المقرر تخصيص جناح للهيئة يضم العناوين الجديدة لاصدارات الهيئة، إلى جانب مشاركات إصدارات قطاعات وزارة الثقافة الأخرى.

كما تشارك المعارض  العربية، معرض الجزائر الدولى للكتاب الذى من المقرر أن ينطلق يوم 25 أكتوبر الجارى، وأيضا معرض فرانكفورت الدولى للكتاب المزمع انطلاقه فى الفترة من 18 وحتى 22 أكتوبر 2023. ومعرض الشارقة المقرر إقامته في يوم 1 نوفمبر المقبل.

وتقدم هيئة الكتاب خلال مشاركتها في تلك المعارض ما يزيد عن 800 عنوان، من كافة السلاسل التى تصدر عنها، ومن بين هذه الإصدارات كتب: الاستثمار فى المعرفة، والأمثال الشعبية وعلم الجغرافيا، والفكر النقدى بين التراث والمعاصرة، والمسيرة الثقافية للشعر العربى ومدارسه، وحماية الكنائس فى الإسلام، وبناء الوعي، ورواد الفلسفة فى مصر الحديثة، ونظرية العلم الارسطية، وفلسفة التأويل عند ابى حيان، ومولانا الإمام الحسن البصري، ودراسات فى علوم الحديث.

وكذلك كتب الطب الوقائى فى الاسلام، وتاريخ القرآن والمصاحف الشريفة، وحرفة التطعيم بالصدف، والحوار التربوى فى مواجهة الثأر، وصناعة العقل، ومقدمة فى الفلكلور، والطفل فى التراث الشعبى الأردني، وألوان من التراث الشعبى فى صعيد مصر، وعلم الفلك للهواة، وحماية المقدسات الدينية فى القانون الدولي، والحكايات الشعبية حول العالم، والخط الكوني، ونظرية الدراما الكلاسيكية، وتوثيق الحرف والمهن الشعبية مجلد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة