برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر: ثق فى قدراتك

الخميس، 12 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر: ثق فى قدراتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج السرطان بالهدوء فى الكثير من ردود أفعالهم، لكنهم فى بعض المواقف، قد يصل بهم العناد حد إيذاء أنفسهم، فهم لا يقبلون أن يقلل أى شخص منهم أو يتفه من فعل يقومون به. 

برج السرطان.. حظك اليوم 12 أكتوبر

على الرغم من تميز أصحاب برج السرطان بحكمتهم فى اتخاذ القرارات فى المواقف الصعبة، إلا أنهم قد يلجأون للعناد إذا شعروا بأن أحدهم يتعمد أذاهم، هذا الأمر يجعل شخصيتهم تتحول للعنف، والشعور بالحاجة للانتقام. 

مشاهير برج السرطان 

ومن مشاهير برج السرطان نرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى 

تعامل مع ضغط العمل بثقة، وتحلى بالصبر فى التعاملات وسترى نتائج إيجابية، سيتعرض بعض موظفى الشركات لضغوط شديدة بسبب الإجراءات الصارمة التى تم اتخاذها فى اليوم السابق، لكن لا تتخلى عن أخلاقك مقابل مكاسب تافهة. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

سوف تفوز بقلب الشخص الذى يعجبك اليوم، وسيكون هناك متعة فى العلاقة، اقضيا المزيد من الوقت معا وشاركا مشاعركما، كل ما تبذلانه من جهود يجب أن يكون من أجل التمتع بحياة رومانسية رائعة وهادئة. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على توازن بين عملك وأسرتك وحياتك النفسية، وذلك من خلال قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، واتباع نظام غذائى متوازن بتناول السلطات والخضراوات الورقية الخضراء، مع الاهتمام بممارسة الرياضة. 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

الحب يدور حولك الفترة المقبلة، سوف تكون خاليا من الأمراض، وعلى الصعيد المهنى الفرص ستطرق بابك، لا تخف من المجازفة واستثمر أموالك فى أخذ الكورسات التعليمية التى تساعدك فيما بعد، ولا تترك التوتر يزعجك ويسيطر عليك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة