برج الثور.. حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر: ابتكر

الخميس، 12 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر: ابتكر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الثور بأنهم يحبون تحمل المسئولية، فلن يتخلوا عنك مهما حدث، فسوف يقدمون لك المساعدة وذلك حتى تشعر أنهم يساعدون أنفسهم، كما أنهم فسوف يكافحون لإبقائك فى حياتهم، وسيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على علاقتهم بك.

برج الثور فى حظك اليوم 12 اكتوبر

يعرف أصحاب برج الثور بشخصيتهم الصبورة والمثابرة، ولا تستطيع أبدا التخلى عن أى علاقة فيعطون فرصا كثيرة لكى يحتفظوا بالود بينهم وبين الجميع، فلديهم القدرة على أن يقاتلوا من أجل شريك حياتهم. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنان أحمد زاهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

على الرغم من العوائق الطفيفة الناجمة عن التدخلات غير المرغوب فيها من بعض زملاء العمل، فيومك مثمر للغاية، ستكون قادرا على تقديم أفكار مبتكرة فى الاجتماعات، استمر فى التركيز على عملك، سيرى بعض رجال الأعمال فرصا لتوسيع التجارة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن مخلصا لشريكك وهذا سيجلب السعادة لك اليوم، سوف ينجذب البعض نحو العلاقات غير الرسمية التى يمكن أن تؤدى إلى نتائج كارثية، تأكد من بقائك هادئا طوال اليوم، حافظ على هدوئك وتعامل مع المشاكل بإيجابية. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

كن حذرا بشأن صحتك، إذا كنت تخطط للسفر فحاول الخروج إلى الأماكن التى من شأنها أن تجعلك تشعر براحة أكبر وتجديد نشاطك، اشرب الكثير من الماء واجعل التمارين الرياضية جزءا من الروتين اليومى. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

سيكون لديك أفضل جانب من الرومانسية الفترة المقبلة، وعلى الصعيد المهنى، سيكون الأداء رائعا، وستحصد العديد من الأوسمة، وسوف تكون أيضا خاليا من المشكلات الطبية الكبرى، عليك فقط أن تبتكر فى حل كل ما تمر به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة