إبراهيم أحمد: تصريحات الرئيس السيسي بأنه لا يمكن المساس بمصر تصدرت اهتمامات المصريين

الخميس، 12 أكتوبر 2023 11:01 م
إبراهيم أحمد: تصريحات الرئيس السيسي بأنه لا يمكن المساس بمصر تصدرت اهتمامات المصريين الكاتب الصحفى إبراهيم أحمد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الكاتب الصحفي إبراهيم أحمد، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة "اليوم السابع"، أبرز الأخبار التي تصدرت اهتمامات القراء خلال الساعات الماضية، حيث تفاعل القراء مع الأخبار التى لها علاقة بقطاع غزة وما يحدث في فلسطين وتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية ومنها: لا يمكن المساس بمصر ، ونعمل على توصيل المساعدات الطبية والإنسانية للأشقاء فى فلسطين، نبذل جهدا لاحتواء الاقتتال وإيقافه والتخفيف عن الشعب الفلسطيني، وتاكيده على أن مصر دائما وأبدا فى صدارة الدفاع عن الأمة العربية.

 

ابراه
ابراهيم أحمد

وأضاف رئيس التحرير التنفيذي لجريدة "اليوم السابع"، في لقاء ببرنامج "مانشيت"، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة سي بي سي: ان من ابرز الأخبار التي حازت على اهتمام القراء في حفل تخريج دفعات جديدة للكليات العسكرية كان: "سيناء أمل جيل".. حفل تخرج الكليات العسكرية يستعرض صورة لأرض الفيروز، الرئيس السيسى يشهد عرضا لمعدات شاركت فى حرب أكتوبر بحفل تخرج الكليات العسكرية، رجال المظلات يرفعون صور الرئيس السيسى بسماء مصر فى حفل تخرج الكليات العسكرية.

ابراهيم احمد
الكاتب الصحفى ابراهيم احمد

كما سلط الكاتب الصحفي إبراهيم أحمد الضوء على الاخبار التي تهم قطاع غزة والقضية الفلسطينية حيث كانت أبرزها: وزير خارجية أمريكا يعلن زيارة مصر لمعالجة التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، الاتحاد الأوروبي: ندعم دعوة مصر لتوصيل المساعدات الإنسانية لغزة عبر مطار العريش، خبار مصر.. التحالف الوطني للعمل الأهلي يطلق حملات للتبرع بالدم لدعم فلسطين، البيت الأبيض يتراجع عن تصريح جو بايدن بأن الفصائل الفلسطينية تقطع رؤوس الأطفال، الصحة الفلسطينية: 447 طفلا و248 امرأة استشهدوا فى قصف الاحتلال بقطاع غزة، و الهلال الأحمر المصري يستقبل طائرات مساعدة أردنية لإيصالها إلى قطاع غزة، أمين عام الأمم المتحدة يشكر مصر على مشاركتها لتسهيل وصول المساعدات لغزة، و وزير الخارجية يوجه رسالة شديدة اللهجة لــ"بلينكن" فور وصوله إلى إسرائيل.

 

ابرهيم مع مانشيت
ابرهيم أحمد مع مانشيت
 
وتحدث رئيس التحرير التنفيذي بجريدة "اليوم السابع" عن الاخبار الاقتصادية التي اهتم بها اغلب القراء فكانت أهمها سعر الذهب اليوم الخميس بالتعاملات المسائية يتراجع 65 جنيها.
 
وفيما يتعلق بالشأن الرياضى، تناول رئيس التحرير التنفيذي لجريدة "اليوم السابع"، خبر حول منتخب مصر يهزم زامبيا وديا فى الوقت القاتل بهدف حمدى فتحى ، و مصطفى محمد يتوج بجائزة أفضل هدف فى الدوري الفرنسي عن شهر سبتمبر.
 
وفيما يخص الانتخابات الرئاسية أكد إبراهيم أحمد أن الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن تفاصيل اليوم الثامن من تلقى طلبات الترشح للرئاسة، فيما تناول خبر اعلان اتحاد العمال بان مصر تشهد إنجازات ومشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة