أرقام هامة من حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى.. فيديو

الخميس، 12 أكتوبر 2023 01:30 م
أرقام هامة من حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها أرقامًا هامة تضمنها ما أعلنت عنه حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى.

وتابعت التغطية الخاصة أن المستشار محمود فوزى الممثل القانونى للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قال إنه فور إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات أقبل مئات الآلاف على مكاتب الشهر العقاري بحماس شديد، وتم جمع تأييدات المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي من خلال الأحزاب والمواطنين الداعمين للترشيح.

واستعرضت التغطية الخاصة أرقامًا هامة، حيث قال المستشار محمود فوزي: حصلنا على تزكية من 424 نائبا من نواب الشعب، كما قدمنا عدد لا يقل عن مليون و130 ألف تأييد من المواطنين، وكانت أعلى المحافظات القاهرة تليها الجيزة وأقل المحافظات كانت الوادى الجديد لأنها محافظة حدودية وعدد سكانها قليل وهى نسبة كبيرة بالنسبة لعدد السكان، وأما عن التقسيم النوعى للذكور والإناث تغلبت الجيزة على القاهرة في التوكيلات الصادرة من السيدات وهذا يعكس رغبة شعبية جارفة.

وأضاف: "نقدم كحملة لكل مواطن ومواطنة الشكر والتقدير على هذا التصرف الايجابى، ونتوجه بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات على جهودها ونثق تمام الثقة على قدراتها الفنية والتنظيمية ونزاهتها واستقلالها وحياديتها.. ويستند الرئيس السيسي على قاعدة شعبية عريضة، نتجت لعشرات من العوامل منها حمله لشرف الانتماء للعسكرية المصرية وموقفه الشجاع الذى لا ينسى فى 30 يونيو عندما تعرضت البلاد وهويتها لحالة من طمس الهوية انحازت القوات المسلحة لرغبة المصريين وحفظت البلاد وبدأت فى تأمين حدودها على ميع المحاور وأمنت حدودها وانطلقت فى تنمية غير مسبوقة فى كل المجالات كما وكيفا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة