لوكاكو: الدوري السعودي سيصبح من أكبر الدوريات وتفاصيل مفاوضات الإنتر صادمة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 05:15 م
لوكاكو: الدوري السعودي سيصبح من أكبر الدوريات وتفاصيل مفاوضات الإنتر صادمة روميلو لوكاكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب روما الإيطالي أن الناس سيشعرون بالصدمة إذا تحدث عما حدث الصيف الماضي في المفاوضات التي تمت مع إنتر ميلان ويوفنتوس والهلال وتشيلسي خلال الميركاتو الماضي.

روميلو لوكاكو

وقال روميلو لوكاك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مشاركته في معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة النمسا في المواجهة التي ستقام في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024: "معظم الناس في هذه الغرفة يعرفونني، أنت تعلم أنني لا أحب الالتفاف حول الأدغال".

أضاف لوكاكو: "سأتحدث عندما يحين الوقت المناسب، ولكن إذا أخبرتك كيف سارت الأمور حقًا في الصيف الماضي، فسوف يصاب الجميع بالصدمة، كانت هناك لحظات شعرت فيها أنني يمكن أن أنفجر، وقبل 5 سنوات ربما كنت سأفعل ذلك".

وشدد لوكاكو في حديثه: "الآن أنا أركز فقط على ما يمكنني القيام به بشكل أفضل، وهو لعب كرة القدم، لقد عملت بجد طوال الصيف، يجب أن أشكر أيضًا رادجا ناينجولان على اتصاله بروما نيابة عني."

وقال مهاجم منتخب بلجيكا: "شعرت بعدم الارتياح بعض الشيء بعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين الانتر ومانشستر سيتي، لكن ذهني كان منزعجًا بسبب ما حدث في الأيام التي سبقت ذلك، وسأتحدث عن ذلك لاحقًا."

وعن الدوري السعودي قال لوكاكو: "لقد تشرفت باهتمامهم، ولكن بعد المحادثات التي أجريناها، لم أكن مقتنعا تماما، سيصبح الدوري أحد أكبر الدوريات في العالم، لكنني لم أرغب في مغادرة أوروبا بعد".

وشدد روميلو لوكاكو: "كنت أعرف جيدًا ما سيحدث هذا الصيف، وكان هناك عدد قليل من الأندية التي لن أذهب إليها بالتأكيد، في النهاية، عليك أن تفكر في ما حدث في السنوات الأخيرة على المستوى الكروي والشخصي، ولهذا السبب قمت باختياري".

في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات، انضم لوكاكو إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي، وقد بدأ هذه التجربة بشكل مذهل، حيث سجل 7 أهداف في 8 مباريات فقط بين الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.

وواصل لوكاكو: "لا أحب التحدث كثيرًا خارج الملعب، لكن في بعض الأحيان يكون من الجيد إخبار الناس بما حدث بالفعل وما لم يحدث. سأفعل ذلك يومًا ما، ولكن ليس الآن لأنني أريد مواصلة التركيز على كرة القدم، عندما أقول أشياء، يتم إخراجها من سياقها ولا أريد ذلك الآن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة