وزيرة الهجرة: نتواجد مع المصريين في أي دولة واجتمعت مع 63 جالية عن بعد

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 11:07 م
وزيرة الهجرة: نتواجد مع المصريين في أي دولة واجتمعت مع 63 جالية عن بعد السفيرة سها جندي وزيرة الدولة لشئون الهجرة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة لشئون الهجرة، إنها صعيدية الأصل، وبالتحديد من محافظة سوهاج، مشيرة إلى أنها ذهبت في العديد من الجولات رفقة وزير التنمية المحلية، وشهدت تغيرا كبيرا بالمحافظة، مبدية تفاؤلها بأن تحصل سوهاج على ما تستحقه.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أسامة كمال ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "مصر دولة قوية وقادرة، وذات حضارة ولها مستقبل، قادرون على التواجد مع كل مصري في كل مكان مهما كان بعيدا عن مصر، لدينا مصريين في كل أماكن ودول، ورغم ذلك نحن دائما متواجدون مع المواطن المصري".

وقالت: "حريصة خلال جولاتي، أن أجري جولة افتراضية، واجتمعت حتى هذه اللحظة في حدود 63 دولة عن طريق الفيديو كونفرنس أو الـ زووم، وعرفنا مشكلات الجاليات في تلك الدول والأزمات التي تواجههم وأبرز التحديات، وأطلعت الجاليات على استراتيجيات عمل الوزارة وما يمكن أن نقدمه لهم".

وتابعت: "بعد انتهاء الجولات الافتراضية، أكون حريصة على مقابلة تلك الجاليات على أرض الواقع، بل ويمتد حرصي على مقابلة المسؤولين المعنيين، فعندما ذهبت للمملكة العربية السعودية كنت حريصة على أن ألتقي مع وزير الموارد البشرية، وقمنا عمل مباحثات لمناقشة كل مشكلات المصريين الموجودين بالمملكة، واستطعنا عمل آلية عمل مباشر بين الوزارتين وكذلك وزارة الخارجية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة