حسين لبيب :رصدنا مشاكل الزمالك ولدينا الحلول..وهاني برزي: نتعهّد بقيادة الأبيض للعالمية

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 03:31 م
حسين لبيب :رصدنا مشاكل الزمالك ولدينا الحلول..وهاني برزي: نتعهّد بقيادة الأبيض للعالمية حسين لبيب
كتب حسام الحاج - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين لبيب المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب الرئيس في القائمة الموحدة، أنه  سبق له وتولى رئاسة اللجنة المكلفة بإدارة النادي ويعلم مشاكل القلعة البيضاء، وأضاف في المؤتمر الصحفي للقائمة أنه كان في حاجة لكتيبة من الكوماندوز لمساعدته في إعادة النادي لمكانته المعهودة في الفترة المقبلة.

وتضم القائمة كل من حسين لبيب على منصب الرئيس، وهشام نصر على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وحسام المندوه على منصب أمين الصندوق وكل من، أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق وكل من رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر في العضوية تحت السن.

وتابع قائلا:" رصدنا مشاكل الزمالك في الفترة الماضية، على المستوى الرياضي والاجتماعي لوضع حلول لكافة المشاكل" وشدد على أنه سيتم إنشاء لجنة استثمار والتمويل وسيتولى رئاستها محمد الإتربي، وسيختار هو أعضاء لجنته، في حين سيتولى هاني شكري وأحمد خالد حسانين ملف التسويق.

وأضاف حسين ليبب أن هشام نصر سيتولى ملف الإنشاءات فيما يخص فرع السادس من أكتوبر أو فرع النادي النهري أو الفرع الحالي بميت عقبة، وسيتم تطوير الجانب الإجتماعي.

وأوضح أن عمرو أدهم تولى من قبل في اللجنة السابقة ملف الغرامات أمام المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتولى ملف عقود النادي في الفترة المقبلة.

وشدد على أنه سيكون هناك اهتمام بالجانب الرياضي لاستعادة البطولات في كافة الألعاب، وأضاف أنه اختار قائمة تغطي كل الملفات والتخصصات .

وتابع حسين لبيب:" من أهداف القائمة هو تغيير الصورة الذهنية للنادي واسترجاع قيمة وهيبة نادي الزمالك، ونتبنى علاقات جيدة مع الاتحاد واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وما يهمنا نادي الزمالك وهو ما نركز عليه".

وقال لبيب :" لدينا فكرة مختلف تماما، واللجنة التي تدير النادي حاليا هي المسؤولة عن كل الأمور الخاصة بالكرة في النادي ومن الصعب الحديث عن أمور الكرة في ظل وجود هذه اللجنة".

كما أكد حسين لبيب إن هناك أفكار عديدة لحل مشاكل الأزمة المادية التي يمر بها النادي، وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد إعادة الثقة بين النادي وبين المستثمرين، وسيتم العمل على تحسين الصورة الذهنية للنادي، قائلا:" قناة الزمالك سيتم تغيير هيكلها، والسياسية التحريرية للقناة في الفترة المقبلة ".

هاني برزي : القائمة الموحدة تتعهد بقيادة الزمالك إلى العالمية

قال هاني برزي المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد العضوية فوق السن بالقائمة الموحدة :" شرف لي حضور عدد كبير من رموز الزمالك لمؤتمر القائمة الموحدة".

وأضاف قائلا:" سعيد بتكاتف أبناء القلعة البيضاء من أجل إعادة نادي الزمالك لمكانته المعهودة واستعادة الأمجاد في الفترة المقبلة، وحزين لابتعاد النادي عن المنافسة".. نتعهد بقيادة الزمالك إلى العالمية المكانة التى يليق بها .

وتابع :" لجنة حسين لبيب السابقة تعرضت لظلم شديد وتعرضت لإهانات بالرغم من أنها عملت الكثير للنادي في وقت قليل جدا، ونجحنا في حصد لقبي الدوري والكأس".

وشدد على أن الرياضة أصبحت صناعة ولابد من تعظيم موارد النادي خلال الفترة المقبلة، وأضاف أنه يتقدم بالشكر لكابتن أحمد سليمان والدكتور عبد الله جورج، فالأول تنازل عن الترشح للرئاسة وتواجد مع القائمة في حين فضل الثاني الانسحاب ودعم القائمة".

واختتم تصريحاته قائلا:" أتمنى التوفيق لأعضاء القائمة بالجميع،  وفخور جدا بتواجد رموز الزمالك".

فهمي عمر يهز مشاعر رموز الزمالك بكلمات مؤثرة ودموع الفرحة تغلبه 

هز  الإعلامي المخضرم  فهمي عمر مشاعر كل الحاضرين من الرموز والحكماء فى مؤتمر تقديم برنامج القائمة الموحدة ولم يستطع أن يتمالك نفسه من البكاء وغلبته دموع الفرحة بتواجد الحشد الكبير والعظيم من رموز الزمالك الجميل .

وقال فهمى عمر أنه لا يصدق التواجد مع هذا الكم من رموز نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي للقائمة الموحدة التي ستخوض انتخابات القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وأضاف قائلا :" عاصرت أجيال كثيرة في الزمالك، وتساءل هل أرى الزمن الذي سيعود لمكانته التي كان عليها من قبل".

وطالب الجميع بأن يكون يدا واحدا وقلبا واحدا وراء هذه القائمة التي يترأسها حسين لبيب ليستعيد الزمالك زمنه الجميل، وأن يكون كل فرد عضوا فاعلا لنجاح هذه القائمة.

كمال درويش يوصي الزملكاوية بالقائمة الموحدة 

قال الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق إنه لأول مرة بعد حوالي 52 سنة تقريبا يجد أن كل رموز النادي متفقة على قائمة معينة وشدد في المؤتمر الصحفي للقائمة الموحدة أن القائمة متكاملة، ولأول مرة يحدث منذ فترة طويلة تأييد لقائمة متكاملة.

وأضاف الدكتور كمال درويش قائلا:" أتصور أن هذه القائمة بتضافر الجهود تستطيع تحقيق الأهداف المطلوبة وإعادة النادي للمكانة التي يستحقها" ووجه درويش الشكر إلى قائمة حسين لبيب لأنها جمعت الرموز والحكماء .

حسن صقر: القائمة الموحدة الطريق لإنقاذ الزمالك

أكد حسن صقر الرئيس السابق للمجلس القومي للرياضة أنه يثق في القائمة الموحدة التي ستخوض انتخابات النادي المقبلة وأضاف أن هناك تكاتف من الجميع خلف القائمة لإعادة نادي الزمالك لمكانته المعهودة، وشدد على ضرورة تكاتف الجمعية العمومية خلف القائمة لأنها الطريق لإنقاذ الزمالك .

وتابع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة سابقا أن الكابتن حسين لبيب كان الاصغر سنا فى مجموعة أسرة اليد إلا أنه كان القائد الناجح والمفكر العبقري .

مؤتمر الزمالك (1)
 
مؤتمر الزمالك (2)
 
مؤتمر الزمالك (3)
 
مؤتمر الزمالك (4)
 
مؤتمر الزمالك (5)
 
مؤتمر الزمالك (6)
 
مؤتمر الزمالك (7)
 
مؤتمر الزمالك (8)
 
مؤتمر الزمالك (9)
 
مؤتمر الزمالك (10)
 
مؤتمر الزمالك (11)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة