استدعاء 12 لاعباً محترفاً فى الهلال والنصر للمشاركة مع منتخبات بلادهم

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 03:00 ص
استدعاء 12 لاعباً محترفاً فى الهلال والنصر للمشاركة مع منتخبات بلادهم نجوم الدوري السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد فترة التوقف الدولي الحالية استدعاء اللاعبين المحترفين الأجانب، الذي يلعبون في بطولة الدوري السعودي، وكان لناديي الهلال والنصر النصيب الأكبر من اللاعبين الأجانب المنضمين لمنتخبات بلدانهم، بواقع 6 لاعبين من كل فريق.

ويأتي فى المركز الثالث، بعد قطبي الرياض الهلال والنصر، فريق الأهلي في حيث استُدعي 5 لاعبين أجانب من صفوفه.

واختلف عدد المُحترفين المنضمين لمنتخبات بلادهم من باقي أندية الدوري السعودي، لكن هناك 3 أندية فقط لم يُستدعَ أي لاعب منها، هي فرق الاتحاد والتعاون والرياض.

وتضم أندية الدوري السعودي في صفوفها 157 مُحترفًا، يلعبون في 18 ناديًا، وذهب منهم 41 لاعبًا للمشاركة مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي ستستمر حتى الـ17 من شهر أكتوبر الحالي.

ويغيب ثنائي الهلال السعودي ألكسندر ميتروفيتش وسافيتش، للالتحاق بمنتخب صربيا في فترة التوقف .

كما يغيب عن النصر السعودي كل من ، كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو لمشاركتهما مع منتخب البرتغال، وساديو ماني، منتخب السنغال، وسيكو فوفانا، منتخب ساحل العاج، ، وإيمريك لابورت، منتخب إسبانيا، ومارسيلو بروزوفيتش، منتخب كرواتيا

ويُعتبر المنتخب السنغالي هو الأكثر خلال التوقف الحالي في عدد اللاعبين المُنضمين من الدوري السعودي، بواقع 4 مُحترفين، ثم تليه 3 منتخبات هي البرتغال والمغرب وكوت ديفوار بـ3 لاعبين لكل منهم .

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب الوصافة، ويأتي النصر ثالثًا برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد والأهلي، وذلك بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة