لميس الحديدي: برنامج الفرصة مكننا من رؤية شباب يبتكر المشروعات لخدمة الوطن

الأحد، 01 أكتوبر 2023 12:56 ص
لميس الحديدي: برنامج الفرصة مكننا من رؤية شباب يبتكر المشروعات لخدمة الوطن لميس الحديدى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن برنامج الفرصة كان فرصة لينا لكي نرى هذا الشباب الذي لدهي مشروعات تخدم الوطن.
 
وأضافت خلال برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة أون : "كل كلمة من حكام برنامج الفرصة كان درسا للمتسابقين إن حلمهم يكون كبير وميكونش صغير". 
 
قالت إنجي يوسف مؤسسة تطبيق جيلاتي: "جائزة برنامج الفرصة نفعتنا جدا.. وبعد برنامج الفرصة تعاون معانا ناس ببلاش.. بالإضافة لحملة دعاية كبيرة جدا.
 
وتابعت خلال مداخلة هاتفية : "ناس كتير ساندونا بعد برنامج الفرصة وإحنا مكملين، وناس كتير قالولي إنتي ألهمتينا".
وقالت أمل عنان احدى الفائزين بالفرصة: انبهرت من ردود فعل الناس وتفاعلهم مع البرنامج، وتمسك الناس مع المتسابقين.. وفخورة بدعم رائدات الأعمال.
 
وقال عمر الصاحي احد الفائزين بالفرصة : "واحد وقفني في المطار وسألني عن تفاصيل واحد من المشروعات في برنامج الفرصة.. والبرنامج الفرصة فتح فرص في حياة ناس كتير.. ونبني قراراتنا على أساس واضح وصريح".
وأكد د.عمرو عوض الله مهندس ورائد أعمال مصري : "مش ملاحق على الرد على الناس بعد الفرصة.. وفي التحكيم بتاعنا بنبص على عوامل النجاح، وليس عمر أو جنس المتسابق". 
 
وقال وائل فخراني: لازم نضغط على المتسابقين عشان نعرف مدى تمسكهم بمشروعاتهم، وقالت شيرين أشرف الفائزة بمسابقة الفرصة: "مش مصدقة اللي حصل معايا وإني كسبت".
 
وقال محمد قباني الفائز بالمركز الثاني في مسابقة الفرصة: "مبيعاتنا زادت 150% بعد البرنامج.. وجالنا مستثمرين وهتسمعوا أخبار حلوة قريب.. ومحستش بالتفرقة أو التمييز وإن البرنامج كسب واحدة ست".
 
وقال عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بـcib: البرنامج أكتر من رائع، وآمننا بالفكرة من البداية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة