أحمد مجدى: فتوح تعرض لشد خفيف بعد لقاء أرتا سولار ونطالب بوجود VAR بالأدوار الإقصائية

الأحد، 01 أكتوبر 2023 12:14 ص
أحمد مجدى: فتوح تعرض لشد خفيف بعد لقاء أرتا سولار ونطالب بوجود VAR بالأدوار الإقصائية أحمد مجدي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد مجدي، المدرب المساعد لنادي الزمالك، أن الفريق صعب المهمة على نفسه أمام أرتا سولار الجيبوتي، رغم ضعف المنافس، ولكن كان هناك إصرار على التأهل رغم صعوبة الأمر.
 
وقال مجدي، خلال تصريحات تليفزيونية: "اللعب بثنائي رؤوس حربة في البداية، جاء من أجل استغلال الكرات العرضية، ولكن الأمور لم تسر كما رغبنا".
 
وأضاف أحمد مجدي: "بعد العودة إلى الطريقة المعتادة نجحنا في إحراز 4 أهداف بفضل الإصرار الذي تعاهدنا عليه بين الشوطين، وحاولنا تهدئة اللاعبين بين الشوطين، خاصةً أنه كان هناك حالة من التوتر، ونزول أوباما غير المباراة".
 
وتابع: "أوباما نجح في أن يساهم في الأربعة أهداف المسجلة، وهو ورقة رابحة بالنسبة لنا، وسنحاول تجهيز عدد كبير من اللاعبين في المباريات المقبلة، ونسعى لتحقيق لقب الكونفدرالية".
 
واستطرد: "الزمالك واجه نفس أزمة القيد من قبل ونجح بمساهمة اللاعبين الشباب في تحقيق الدوري، وسنعمل على معالجة الأخطاء خاصةً مع قوة المباريات المقبلة".
 
وأردف: "خطة المباريات تأتي على حسب كل مباراة، وأوسوريو يتشاور مع الجهاز الفني حول تشكيل المباريات ولكن القرار في النهاية له، ومركز حراسة المرمى من المراكز الحساسة ومن الجيد أن يكون منافسة بين اللاعبين لحجز أماكنهم الأساسية".
 
وأوضح المدرب المساعد لنادي الزمالك، أن أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، تعرض لشد خفيف عقب مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، بكأس الكونفدرالية.
 
واستكمل: "فتوح أحد أهم اللاعبين وقدم مستوى رائعا رغم إصابة مرة أخرى، فتوح كانت لديه إصابة في الحوض، وشارك في 4 تدريبات فقط قبل المباراة ومن الطبيعي أن يتعرض إلى شد عقب المباراة، ولكن الأمر على ما يرام وسيكون جاهز للمباريات".
 
واختتم: "نطالب الاتحاد الأفريقي بوجود تقنية الفيديو خلال الأدوار الإقصائية، خاصةً أنه كان من الوارد أن نخرج بسبب بعض قرارات الحكم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة