الأهلى يعيد مروان عطية لقيادة خط الوسط أمام إنبى بكأس مصر

الأحد، 01 أكتوبر 2023 01:40 م
الأهلى يعيد مروان عطية لقيادة خط الوسط أمام إنبى بكأس مصر مروان عطية لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود مروان عطية لاعب خط وسط النادى الأهلى للظهور فى التشكيل الأساسى لفريقه بداية من مواجهة إنبى المقبلة بعدما جلس اللاعب بديلاً فى مباراة سان جورج الإثيوبى من أجل منحه قسطًا من الراحة.

وشارك أحمد نبيل كوكا بجوار المالى أليو ديانج فى خط وسط الأهلى أمام بطل إثيوبيا بينما استقر كولر على عودة مروان عطية للظهور فى التشكيل الأساسى فى مباراة إنبى على حساب أحمد نبيل كوكا.

وبدأ فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر الاستعداد لمواجهة إنبى المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى في نصف نهائي كأس مصر.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى إلى دور الستة عشر «دور المجموعات» لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على سانت جورج الإثيوبي بسباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ32، حيث حقق الأهلي الفوز ذهابًا بثلاثية نظيفة قبل أن يكمل تفوقه مساء أمس بالفوز 4/0 على منافسه الإثيوبي. 

قدم الأهلي عرضًا قويًّا ومبهرًا، مسيطرًا تمامًا على منافسه بأنياب هجومية مؤثرة أثمرت عن زيارة شباك سانت جورج أربع مرات، حيث افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل في الدقيقة 10، وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ثم أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثالث في الدقيقة 39، ثم اختتم كهربا رباعية الأهلي برأسية في الدقيقة 63. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة