إنتر ميامي لا يعرف طعم الانتصارات في غياب ميسي.. فيديو

الأحد، 01 أكتوبر 2023 01:04 م
إنتر ميامي لا يعرف طعم الانتصارات في غياب ميسي.. فيديو إنتر ميامي ونيويورك سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق إنتر ميامي، سلسلة النتائج السلبية في غياب نجمه الأوحد الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تعادل مع نيويورك سيتي 1-1 في المباراة التي جمعتهما فجر الأحد، ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي. ¡GOLAZO! 🔥

سجل لفريق نيويورك سيتي، اللاعب سانتياجو رودريجيز في الدقيقة 77 من أحداث الشوط الثاني، فيما تعادل لصالح إنتر ميامي توماس أفيليس في الوقت الضائع من الشوط الثاني. For his first goal with the club, Toto Avilés puts one in the back of the net to level the score 🔥🔥🔥#MIAvNYC | 1-1 pic.twitter.com/WJwrwYzSUD

وفشل فريق إنتر ميامي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، حيث خسر 1-2 من هيوستن دينامو في نهائي كأس أمريكا المفتوحة، ثم تعادل مرتين في الدوري الأمريكي، مع كل من أورلاندو سيتي ونيويورك سيتي بنفس النتيجة 1-1.

وتعرض ليونيل ميسي للإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم تفاقمت بعد عودته لإنتر ميامي والمشاركة لمدة 37 دقيقة أمام تورنتو، ثم الخروج مصابًا ومغادرة أرضية الملعب.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي شارك في 12 مباراة مع إنتر ميامي بكافة المسابقات، وأحرز 11 هدفًا وصنع 5 أهداف، وحصل معه على لقب كأس الدوريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة