جلسة مرتقبة مع أحمد سامى فى سيراميكا لتحديد احتياجاته بميركاتو الشتاء

الإثنين، 09 يناير 2023 06:00 ص
جلسة مرتقبة مع أحمد سامى فى سيراميكا لتحديد احتياجاته بميركاتو الشتاء سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر أحمد سامى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، عقد جلسة مع مسئولى ناديه خلال اليومين المقبلين، لحسم تعاقدات الميركاتو الشتوى، والتشاور فى أبرز الملفات المهمة التى تخص الفريق، وعلى رأسها أهم المراكز التى تحتاج للتدعيم، فضلاً عن حسم الراحلين عن الفريق وتحديد أولويات الفترة المقبلة.

ويرفض أحمد سامى فكرة جلب صفقات فى الميركاتو الشتوى الحالي على سبيل الإعارة، ويرى المدير الفني أن هذه الطريقة، وإن كانت تحقظ النتائج وتدعم الفريق، ولكن بشكل مؤقت، خصوصاً أن هؤلاء اللاعبين سوف يعودون إلى أنديتهم بعد انتهاء إعارتهم.

ويرى أحمد سامى أن التعاقد مع لاعبين بصفة نهائية الحل السحرى والأمثل للفريق ومن مصلحة النادى في تحقيق أهدافه ورؤيته المستقبلية في المنافسة والتواجد بين الأربعة الكبار في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، الأمر الذى تفهمته الإدارة وقدمت وعوداً للمدير الفني بتنفيذ طلباته.

وخسر فريق سيراميكا أمام فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين،السبت الماضى على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

تقدم سيراميكا أولا عن طريق ميدو جابر في الدقيقة الثانية من اللقاء، وتعادل فيوتشر في الدقيقة 27 عن طريق جوناثان نجويم، وعاد سيراميكا للتقدم عن طريق جون إيبوكا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وتمكن محمد رضا بوبو من تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يسجل عمر كمال هدف الفوز لفريقه بالدقيقة 65 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يحتل فريق فيوتشر الذي يقوده علي ماهر المركز الثاني برصيد 26 نقطة جمعها من 7 انتصارات وخمسة تعادلات وهو الفريق الثاني بعد الأهلي الذي لم يتلق هزائم هذا الموسم، فيما يحتل فريق سيراميكا تحت القيادة الفنية لمدربه أحمد سامي المركز السابع برصيد 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات وخمسة هزائم وثلاثة تعادلات.

ويعقد مسئولو نادى سيراميكا جلسة مع أحمد سامى خلال اليومين القادمين لحسم تعاقدات الميركاتو الشتوي والتشاور في أبرز الملفات المهمة التي تخص الفريق وعلى رأسها أهم المراكز التي تحتاج إلى تدعيم فضلاً عن حسم الراحلين عن الفريق وتحديد أولويات الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة