أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريث بيل يعلن اعتزال كرة القدم

الإثنين، 09 يناير 2023 05:52 م
جاريث بيل يعلن اعتزال كرة القدم جاريث بيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد وتوتنهام السابق، اعتزاله لعب كرة القدم بشكل رسمي، وذلك بعد أيام من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وقال جاريث بيل عبر صفحته بموقع "تويتر": "بعد دراسة متأنية ومدروسة أعلن اعتزالي كرة القدم على المستوى الدولي والأندية، أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها ولقد منحتني بعضا من أفضل لحظات حياتي على مدار 17 موسما وسيكون من الصعب تكرارها بغض النظر عما يخبئه المستقبل لي".

وأكمل: "منذ أول لمسة لي مع فريق ساوثامبتون وحتى الأخيرة مع لوس أنجلوس وكل الأندية التي لعبت لها في المنتصف، ولعبي مع المنتخب لـ111 مباراة، الأحلام أصبحت حقيقة، أود أن أعبر عن امتناني لكل الأطراف التي لعبت معها طوال هذه الرحلة، ولكل الأشخاص التي ساعدت على تغيير شيء في حياتي، ولم أكن أحلم بهذا الأمر عندما بدأت وعمري 9 سنوات".

وأتم: "إلى كل أنديتي السابقة، ساوثامبتون، توتنهام، ريال مدريد وأخيراً لوس أنجلوس، وكل المدربين وزملائي وأصدقائي وعائلتي، لقد غيرتم في حياتي بشكل لا يقاس، أنا انتقل الآن إلى المحطة القادمة في حياتي، حان وقت التغيير، وبداية تحدٍ جديد".

جدير بالذكر أن جاريث بيل حقق العديد من الألقاب، كانت أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، الدوري الإسباني 3 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس ملك إسبانيا مرة، السوبر الأوروبي 3 مرات، السوبر الإسباني 3 مرات، كأس الرابطة الإنجليزية مرة وكأس الدوري الأمريكي مرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة