مدرب الاتحاد يطالب لاعبيه بتصحيح المسار أمام الزمالك

الإثنين، 09 يناير 2023 04:00 ص
مدرب الاتحاد يطالب لاعبيه بتصحيح المسار أمام الزمالك زوران
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، لاعبيه بضرورة تصحيح المسار وتحقيق نتيجة إيجابية الزمالك فى المباراة المقرر لها بعد غد الأربعاء باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعكف الصربى زوران على معالجة أخطاء لاعبي سيد البلد التى وقعوا فيها خلال المباريات الماضية وكلفتهم فقدان الكثير من النقاط خصوصاً أن الفريق سقط في فخ الخسارة أمام المصرى البورسعيدى بهدف لمثله في الجولة الماضية.

واجتمع الصربي زوران مع لاعبى الاتحاد السكندرى وشرح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها وتسببت فى الخسارة أمام المصرى، وطالب المدرب بضرورة تطبيق التعليمات الفنية، كما يحدث فى التدريبات من أجل تفادى الأخطاء التي من شأنها التأثير على الفريق.

وأكد زوران للاعبين أن ثقته فيهم لم تهتز وأن هناك حالة عدم توفيق قد تصاحب الفريق في بعض الأوقات، موضحاً فى حديثه مع اللاعبين أنه من الوارد أن تكون هناك أخطاء، مضيفا أن سيد البلد فريق كبير وعليه النهوض سريعا وتصحيح المسار في الفترة المقبلة.

في سياق متصل يفتقد الجهاز الفني خدمات محمود علاء في مباراة الزمالك المقبلة لمعاناته من تمزق في الخلفية أدى إلى لـ"تورم" في قدمه وطالبه الجهاز الفني بالحصول على راحة حتى الاطمئنان على إصابته بشكل كامل مؤكداً له أن من العناصر الأساسية في صفوف الفريق ولا غنى عنه لذلك يفضل عدم التسرع في عودته للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة