كوكا يشارك فى تدريبات الأهلى اليوم بشكل طبيعى بعد تعافيه من إصابة العين

الإثنين، 09 يناير 2023 02:30 ص
كوكا يشارك فى تدريبات الأهلى اليوم بشكل طبيعى بعد تعافيه من إصابة العين أحمد نبيل كوكا
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الأهلي، في تدريبات فريقه بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة ضد إنبي بالجولة الثانية عشر من عمر الدوري.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين بعد 48 ساعة راحة، ضمن الاستعداد لمباراته ضد المصري يوم الخميس المقبل بالجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري على استاد برج العرب.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، حصل على راحة من المشاركة في المران الذي أقيم صباح يوم الجمعة الماضي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح أن اللاعب خضع لفحوصات طبية دقيقة عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إنبي، مؤكدا أن الفحوصات أثبتت سلامة اللاعب تمامًا.

وأشار «أبوعبلة» إلى أن طبيب الرمد الذي أجرى له فحوصات شاملة لقاع العين أوصى بمنحه راحة من المشاركة في المران لمزيد من الاطمئنان، على أن يشارك بعد ذلك في التدريبات بصورة طبيعية.

وتعرض كوكا للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة إنبي التي جمعت الفريقين أمس الخميس على استاد المقاولون العرب، وحسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة