أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز برشلونة بقمة أتلتيكو ورباعية السيتي فى تشيلسي حديث صحف العالم

الإثنين، 09 يناير 2023 11:58 ص
فوز برشلونة بقمة أتلتيكو ورباعية السيتي فى تشيلسي حديث صحف العالم عثمان ديمبيلي نجم برشلونة على غلاف سبورت
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد بهدف فى قمة الدوري الإسباني، ورباعية مان سيتي ضد تشيلسي في الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي. 
 
ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية صورة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي صاحب هدف فوز برشلونة أمام أتلتيكو، وعلقت قائلة، "يحلقون.. برشلونة يبتعد بثلاث نقاط عن ريال مدريد بعد تحقيق انتصار رائع فى ملعب أتلتيكو". 
 
وأضافت الصحيفة، "ديمبيلي يسجل هدفًا كان حاسمًا بمباراة متوترة للغاية انتهت بطرد سافيتش وفيران توريس". 
سبورت
سبورت
 
وعنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "بيدرى يهدى برشلونة الثلاث نقاط، برشلونة يصمد بعد هدف ديمبيلي، أراوخو ينقذ البارسا من تلقى هدف التعادل، صراع بين سافيتش وفيران ينتهي بالكرت الأحمر". 
 
ماركا
ماركا
 
وتحدثت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية عن خسارة تشيلسي أمام مان سيتي برباعية ووداع كأس الإتحاد الإنجليزي قائلة، "هذا ليس جيداً بما يكفى، بحسب بوتر، بعد فوضى الهزيمة من السيتي".
 
ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس
 
فيما كتبت صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، "ذبح بوتر مع هتاف الجماهير للمدرب السابق"، في إشارة إلى هتاف جماهير تشيلسي لتوماس توخيل بعد إقصاء البلوز من كأس الاتحاد.
ديلي ستار
ديلي ستار
 
وعن ريمونتادا روما أمام ميلان 2-2 في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإيطالي، قالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: " مورينيو يعيد اكتشاف تامي أبراهام، ميلان يتراجع إلى الوراء ويفقد مركزه ويوفنتوس يمسك به، روما تعادل النتيجة في ٱخر ست دقائق (2-2) بواسطة إيبانيز وتامي". 
 
كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت
 
وأخيرًا، تصدر صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، عنوان: " نابولي بطل الشتاء والروسونيري يراوح مكانه فيما يوفنتوس يصبح ثانيا، سبع دقائق من الجنون ، تأخر روما بهدفين وتعادل في الدقيقة 93". 
 
لا جازيتا ديلو سبورت
لا جازيتا ديلو سبورت
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة