ميلان يتسلح بسجل مثالى فى مواجهة روما بالدوري الإيطالي

الأحد، 08 يناير 2023 01:00 ص
ميلان يتسلح بسجل مثالى فى مواجهة روما بالدوري الإيطالي ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ميلان الإيطالى بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، لمواصلة سلسلة اللاهزيمة أمام نظيره فريق روما في مسابقة الدوري الإيطالي.

ويلتقى الرسونيري مع نادى العاصمة الإيطالية، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وتكشف الإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، أن ميلان نجح في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أمام روما في المواجهات الخمس الأخيرة.

وأضاف الموقع أن ميلان حقق خلال سلسلة اللاهزيمة أمام نادي العاصمة الإيطالية، 4 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد، علما بأن الروسونيري حقق الفوز على روما في المواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإيطالي.

وكان فريق ميلان بطل الدوري الإيطالي فاز مؤخرا على مضيفه ساليرنيتانا بنتيجة 2-1 ، فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب "أريكي" في افتتاح مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالي 2022-2023.

وبهذه النتيجة حافظ نادي ميلان على الوصافة والمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11مباراة والتعادل في 3 والخسارة في لقاءين، وتسجيل 31هدفاً وتلقي 16 فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة