أكرم القصاص - علا الشافعي

شوقي غريب يبحث عن الفوز الرابع مع المقاولون أمام الطلائع

الأحد، 08 يناير 2023 12:40 ص
شوقي غريب يبحث عن الفوز الرابع مع المقاولون أمام الطلائع شوقى غريب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب مدرب الفريق، تحديا قويا عندما يصطدم اليوم بفريق طلائع الجيش في مباراة الجولة 12 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، حيث يبحث شوقي غريب عن مواصلة الانتصارات مع المقاولون ورفع رصيده من الفوز إلى 4 انتصارات خلال الموسم الجاري.
 
وكان المقاولون العرب قد فاز في المباراة الماضية على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباراة الجولة 11 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز التاسع في جدول مسابقة الدورى العام برصيد 15 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مبارتين فقط، وسجل لاعبو المقاولون 12 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا أيضا.
 
واستعان شوقي غريب بالمباريات السابقة لطلائع الجيش في الدوري، وأخرها مباراة فاركو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الطلائع، قبل اللقاء المرتقب للمقاولون العرب أمام الطلائع بعد غد الأحد.
 
وكشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، خطة إدارة المقاولون العرب لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
 
وأكد عادل، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المقاولون يدرس التعاقد مع ثلاثي أجنبي تحت السن خلال يناير الجاري لتدعيم صفوف الفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة