أكرم القصاص - علا الشافعي

بطولة بريطانيا للاسكواش تستعرض تقرير "اليوم السابع" عن الاكتساح المصرى للمنافسات

الأحد، 08 يناير 2023 11:20 ص
بطولة بريطانيا للاسكواش تستعرض تقرير "اليوم السابع" عن الاكتساح المصرى للمنافسات امينة عرفي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز الحساب الرسمي لبطولة بريطانيا المفتوحة لناشئي الاسكواش، على تويتر، تقريراً نشره "اليوم السابع" عن النتائج المتميزة التى حققتها البعثة المصرية فى ربع نهائي البطولة، بعدما تأهل 25 لاعباً إلى الدور نصف النهائي.

ونشر "اليوم السابع" تقريراً بعنوان "اكتساح.. مصر تستحوذ على 25 مقعدا فى نصف نهائى بريطانيا لناشئى الإسكواش" ، وجاء فى التقرير أن البعثة المصرية استحوذت على النسبة الأكبر من المقاعد فى منافسات الدور نصف النهائي ببطولة بريطانيا المفتوحة لناشئي الاسكواش،  في مدينة برمنجهام الانجليزية.
 
وسلّط الاتحاد المصري للاسكواش الضوء على التقرير الذى نشره "اليوم السابع" قبل أن يقوم الحساب الرسمي لبطولة بريطانيا لناشئي الإسكواش بإبراز التقرير ذاته.
 
حساب بطولة بريطانيا نقلاً عن حساب اتحاد الاسكواش
حساب بطولة بريطانيا نقلاً عن حساب اتحاد الاسكواش

وتختتم اليوم، الأحد، منافسات بطولة بريطانيا المفتوحة للناشئين، والتي استضافتها مدينة برمنجهام الانجليزية خلال الفترة بين 4 إلى 8 يناير الجاري، وذلك بعدما غابت البطولة في أخر موسمين بسبب تداعيات فيروس كورونا وقيود السفر.

وتعتبر بطولة بريطانيا هى الأقدم والأكثر شهرة في بطولات العالم للناشئين، وتصنف بفئة البطولات البلاتينية.
 
وشارك فى البطولة التي تستضيفها إنجلترا أكثر من 650 لاعبًا ناشئا من جميع أنحاء العالم، ويتنافسون فى فئات عمرية، الفتيات والفتيان تحت 11 عامًا وحتى أقل من 19 عامًا. 
من جانبه، قال مارك ويليامز، المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي للاسكواش، "يسعدنا أن نعلن عن عودة بطولة الناشئين البريطانية المفتوحة بكامل حجمها ونتطلع للترحيب بعودة أفضل اللاعبين الناشئين في العالم إلى حدثنا الرئيسي.
 
وأضاف، "القيود المفروضة على السفر الدولي بسبب جائحة COVID-19 ، جعلت الحدث غير مقبول في العامين الماضيين ، لكننا سعداء لأن الكثير من الشباب ستتاح لهم الفرصة مرة أخرى للتنافس على الألقاب المرغوبة في برمنجهام في يناير ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة