التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه فى انقلاب تروسيكل بجهينة سوهاج

الأحد، 08 يناير 2023 10:32 ص
التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه فى انقلاب تروسيكل بجهينة سوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب يبلغ من العمر من 21 سنة مصرعه في حادث انقلاب تروسيكل على الطريق بدائرة مركز شرطة جهينة غربى سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزى، وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على الطريق بدائرة مركز شرطة جهينة غربى محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى شرحة المستشفى المركزى بجهينة تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية ومفتش مباحث مركز شرطة جهينة وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية " تروسيكل " على الطريق بدائرة المركز ووجود متوفي، حيث تبين أنه أثناء سير دراجة نارية تروسيكل قيادة المدعو محمد ن ع ح  21 سنة اختل مقود الدراجة بيده مما أدي لانقلابها علي جانب الطريق ووفاته.

تم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، ورفع آثاره من على الطريق، وتم توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة بجهينة، وتم إخطار أهلية المتوفى وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق في الواقعة وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.

يذكر أن مستشفى سوهاج الجامعى استقبل 4 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم، وذلك على إثر وقوع حادث تصادم بطريق سوهاج جرجا أمام مدخل قرية الدويرات بين سيارة ومركبة توك توك نتيجة التخطى الخطأ تم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث وتم رفع أثاره وتمت إعادة عملية السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة