البنك الأهلي يتحدى انتفاضة أسوان فى الدوري المصري.. اليوم

الأحد، 08 يناير 2023 03:00 ص
البنك الأهلي يتحدى انتفاضة أسوان فى الدوري المصري.. اليوم حلمى طولان
حسن السعدني - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل فريق البنك الأهلي بقيادة حلمي طولان نظيره أسوان المنتشي بالفوز الأخير على الزمالك، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022/2023.
 
يحتل أسوان المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، حيث لعب نادي أسوان 11 مباراة، فاز في 5 مباريات، ولم يتعادل في أي مباراة، وخسر في 6 مباريات أحرز في إجمالي مبارياته 13 هدف، بينما استقبل مرماه 13 هدف، بينما لعب نادي البنك الأهلي 11 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدف.
 
آخر مواجهة جمعت بين أسوان والبنك الأهلي في الدوري المصري كانت بتاريخ 12 أغسطس 2021، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.
 
ويبحث مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح عن حلول وموارد جديدة لسداد القسط الثاني من مستحقات اللاعبين تزامنا مع فتح باب الانتقالات الشتوية، وكشف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، إن مجلس الإدارة سيعتمد مكافأة خاصة للاعبي الفريق عقب الفوز على فريق الزمالك، ولما قدموه من أداء رجولي وقوي خلال المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة