آخر تطورات ملف صفقات الأهلى الشتوية بعد ضم عبد الفتاح وكريستو

الأحد، 08 يناير 2023 05:45 ص
آخر تطورات ملف صفقات الأهلى الشتوية بعد ضم عبد الفتاح وكريستو محمد الضاوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل حسم الصفقات الجديدة وتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، للمساهمة في سد العجز بمختلف المراكز التي تحتاج للدعم داخل الأهلي.

وحسم مسئولو النادي الأهلي صفقتين حتى الآن، هما: التونسي محمد الضاوي جناح النجم الساحلي التونسي وخالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة، وتم الإعلان عن ضم الثنائي من قبل الأهلي ، وجاري العمل على الانتهاء من باقي الصفقات قبل غلق باب القيد الشتوي.

ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن للتعاقد مع 4 صفقات جديدة، منهم ثنائي أجنبي أحدهم مهاجم فوق السن وجناح تحت السن، بالإضافة إلى ثنائي محلي، ويعد الأقرب هو مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، ويوجد أكثر من لاعب آخر في الصورة، مثل عمر كمال عبد الواحد جناح فيوتشر وعمر فايد مدافع المقاولون العرب وأحمد حمدي لاعب وسط مونتريال الكندي.

ورغم حسم تعاقد الأهلي مع لاعبين ولكن لا يزال مسئولو القلعة الحمراء يبحثون تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب آخر خاصة في مركز الجناح ولاعب الوسط الارتكازي وقلب الدفاع، ولكن الأولوية لمركزي الجناح والوسط وقد يتم تأجيل ضم مدافع إلى نهاية الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة