أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يسعى للثأر من مانشستر سيتي في موقعة كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 08 يناير 2023 06:00 ص
تشيلسي يسعى للثأر من مانشستر سيتي في موقعة كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر سيتي ضد تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر سيتي نظيره تشيلسي، في مواجهة مثيرة ونارية مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدور الثالث دور 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022 - 2023.

ويحتضن ملعب استاد الاتحاد، مواجهة مانشستر سيتي ضد نظيره تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق تشيلسي للثأر من خسارته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بالفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل لدور الـ32 بالبطولة وذلك بعد ساعات من تحقيق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على نظيره تشيلسي بهدف دون رد سجله الجزائري رياض محرز، في قمة الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة حافلة بالندية والإثارة بين الفريقين، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الحالي.

وسيقاتل مانشستر سيتي للفوز بالمباراة متسلحا بالملعب والجمهور نظرا لانها مباراة واحدة ومختلفة عن مواجهات الدوري، وسيبذل أقصى جهد ممكن لكي يخطف بطاقة العبور للدور المقبل.

فيما سيحاول  البلوز الثأر من الخصم ولكن هذه المرة في بطولة الكأس،  ليواصل حلمه إلى الدور النهائي  وخطف لقب المسابقة المحلية لاسيما أن ترتيبه متراجع في جدول الترتيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة