العثور على جثتين بين عجلات طائرة فى العاصمة الكولومبية بوجوتا

الأحد، 08 يناير 2023 10:53 ص
العثور على جثتين بين عجلات طائرة فى العاصمة الكولومبية بوجوتا طائرة - صورة ارشيفية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر على جثتي شابين ربما من جمهورية الدومينيكان في الهيكل السفلي لطائرة أثناء الصيانة في العاصمة الكولومبية بوجوتا، وفقا لموقع رويترز، نقلا عن مكتب المدعي العام فى كولومبيا.

وقالت شركة أفيانكا فى بيان "عند وصول الطائرة إلى مطار إلدورادو في بوجوتا، اكتشف أفراد من شركة الطيران جثتي شخصين طاروا بشكل غير منتظم (مسافرين خلسة) فى الهيكل السفلي للطائرة"، مضيفة أن الاكتشاف تم مساء الجمعة.

تقرير رويترز
تقرير رويترز

 

الشركة تعلن تعاطفها مع اسرة المتوفيين

وأعربت شركة أفيانكا عن تعاطفها مع أسرتى الشخصين، وأضافت أنه على الرغم من قيامها بتفتيش الطائرات قبل كل رحلة، فإن أمن المطارات والمناطق المحظورة تقع على عاتق السلطات.

وقال مكتب النائب العام في بيان إن "هيئة التحقيق الفني التابعة للنائب العام تقوم بإجراءات عاجلة لتحديد جنسية ومنشأ الجثث الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 20 عاما ، من أصل أفريقي ، والتي تم العثور عليها داخل الطائرة".

 

عدم العثور على وثائق معهم

على الرغم من عدم العثور على وثائق هوية مع الجثث، كان أحدهم يحمل عملة من جمهورية الدومينيكان وحقيبة عُثر عليها مع الرجال بها أوراق من ذلك البلد.

وقال المكتب إن هذه الاكتشافات "تدل على أن الرجال ربما كانوا على متن الطائرة منذ 3 يناير، عندما كانت آخر مرة في جمهورية الدومينيكان.

وأضاف مكتب المدعي العام أن الطائرة خضعت لصيانة دورية لآخر مرة في 27 ديسمبر، ومنذ ذلك الحين سافرت إلى بوجوتا وجوارولوس بالقرب من ساو باولو بالبرازيل وسانتياغو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة