الطلائع يستدرج المقاولون لتأكيد التواجد بالمنطقة الدافئة بترتيب الدوري.. اليوم

الأحد، 08 يناير 2023 06:00 ص
الطلائع يستدرج المقاولون لتأكيد التواجد بالمنطقة الدافئة بترتيب الدوري.. اليوم المقاولون
حسن السعدني - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق المقاولون العرب نظيره طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم الأحد على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022/2023.
 
يحتل المقاولون العرب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين؛ أحرز في إجمالي مبارياته 12 هدف، بينما استقبل مرماه 12 هدفا، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، من 11 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 4 مباريات؛ أحرز في إجمالي مبارياته 13 هدف، بينما استقبل مرماه 17 هدف.
 
آخر مواجهة للمقاولون العرب في الدوري المصري الموسم الحالي كانت أمام نادي حرس الحدود، وانتهت بفوز المقاولون العرب بنتيجة 3-2، بينما آخر مواجهة لطلائع الجيش في الدوري المصري الموسم الحالي كانت أمام نادي فاركو، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.
 
واستعان الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب مدرب الفريق، بالمباريات السابقة لطلائع الجيش في الدوري، وأخرها مباراة فاركو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الطلائع، قبل اللقاء المرتقب للمقاولون العرب أمام الطلائع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة