صراع آرسنال وتشيلسي على ميخايلو مودريك مقابل 100 مليون يورو

السبت، 07 يناير 2023 12:48 م
صراع آرسنال وتشيلسي على ميخايلو مودريك مقابل 100 مليون يورو ميخايلو مودريك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود صراع تنافسى شرس بين ثنائي مدينة لندن تشيلسي وآرسنال على الفوز بالنجم الأوكراني الشاب ميخايلو مودريك لاعب شاختار دونيتسك، مقابل 100 مليون يورو، مما جعله أغلى صفقة في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت صحيفة " صن" البريطانية أن مسؤولي شاختار دونيتسك الأوكراني يتواجدون في لندن للتفاوض بشأن بيع نجمهم الشاب لفريق آرسنال أو تشيلسي وإنهاء الصفقة في سوق الانتقالات الحالي الذي ينتهي بنهاية شهر يناير الحالي.

وأكدت الصحيفة أن ميخايلو مودريك البالغ من العمر 22 عاما، متردد بين الثنائي، بالانتقال لآرسنال الذي يحقق هذا الموسم ثورة كبيرة وينافس على اللقب أو الالتحاق بمشروع طويل الأمد يقوده جراهام بوتر في تشيلسي.

وأوضحت الصن، والتقى سيرجي بالكين وداريو سيرنا، المدير العام والمدير الرياضي لفريق شاختار دونيتسك، مع الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي خلال الخسارة أمام مانشستر سيتي الخميس الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألٌق ميخايلو مودريك مع شاختار دونيتسك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا وسجل 3 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات.

وتابعت الصن، يبحث تشيلسي عن تعزيز صفوفه في ظل إصابة الإنجليزي رحيم سترلينج والأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي ما زال مستقبله مجهولا في الفريق.

كما يرغب آرسنال في تعزيز صفوفه بلاعب شاب من أجل بناء الفريق للمستقبل والاستمرار في التنافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل المركز الأول بفارق 5 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

وإجمالا فقد شارك مودريك في 44 مباراة مع شاختار سجل فيها 12 هدفا وصنع 7، في حين لعب لمنتخب بلاده 8 مباريات لم يسجل فيها.

ويظل فريق أرسنال متربعاً على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 2 وخسارة 1 وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر فى ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة جمها من 17 مباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة