أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 7 / 1 / 2023

السبت، 07 يناير 2023 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 7 / 1 / 2023 يعقوبو
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 7 / 1 / 2023، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، على رأسها إعلان النادى الأهلى تعطل صفقة انضمام الغاني عزيز يعقوبو، لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة، وغياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تحليل المخدرات فى الزمالك.

اتحاد الكرة يخطر الأندية بإقامة الجمعية العمومية العادية الاثنين المقبل

أخطر مجلس إدارة اتحاد الكرة، الأندية بعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم الإثنين المقبل، ويعتبر هذا الاجتماع هو الأول لمجلس الإدارة الحالى الذى تم انتخابه فى يناير من العام الماضى 2022.

 
10 بنود تُزين جدول أعمال عمومية اتحاد الكرة الإثنين المقبل

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة الجمعية العمومية بعد غدا الاثنين، الموافق 9 يناير بمشروع الهدف، لمناقشة مجموعة من البنود الهامة.

 

اتحاد الكرة يجتمع بكلاتنبرج الإثنين المقبل بعد عودته من إجازة الكريسماس

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، جلسة مع الخبير الإنجليزى مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام الإثنين المقبل، لمناقشة التقرير الشهري لأداء الحكام، فى ظل سياسة المجلس بمتابعة شئون الحكام أولاً بأول.
 

غاب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك عن تحليل المخدرات الذى كان من المفترض أن يخضع له اللاعبان، على هامش التدريب الجماعى للفريق مساء اليوم.

الزمالك يهزم الترسانة 3 / 0 فى المرحلة الثانية بدورى رجال الطائرة

 
فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره الترسانة 3/0 فى إطار ثانى جولات الدور الثانى بالمرحلة الثانية من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للرجال للموسم المحلى 2022/ 2023 .
 
 
ميدو يستبعد صالح جمعة من قائمة مواجهة الحرس ويوقع عقوبة مالية على اللاعب
 
 
استبعد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى، صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، من قائمة مواجهة حرس الحدود، المقرر لها فى الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، فى الأسبوع الـ12 من عمر المسابقة المحلية.
 
 
الأهلي يعلن تعطل ضم عزيز يعقوبو من ريو آفي البرتغالي
 
قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن ناديه أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن.
 
 
بيراميدز يهزم المحلة 4 / 0 فى أول مباراة تحت قيادة باتشيكو.. فيديو
 
 

حقق فريق بيراميدز الفوز على غزل المحلة، بنتيجة 4 / 0، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، السبت، علي استاد الدفاع الجوى، في إطار الجولة 12من بطولة الدوري، وسجل ثلاثية بيراميدز، رمضان صبحى وبلاتى توريه وفخرى لاكاى وإبراهيم عادل.

 
 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مسئولي النادي يعملون على إنهاء إجراءات سفر كريم فؤاد إلى النمسا، من أجل الخضوع لعملية جراحية، بعد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز بالدوري.

 
 
انتزع فريق فيوتشر وصافة الدوري المصري من الزمالك، بعد فوزه المثير على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز، وهي المباراة التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة