أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يصطدم بالاتحاد السكندري فى ديربى المتوسط بالدوري المصرى.. اليوم

السبت، 07 يناير 2023 08:30 ص
المصرى يصطدم بالاتحاد السكندري فى ديربى المتوسط بالدوري المصرى.. اليوم حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره الاتحاد السكندري، في السابعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، والتي تجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
يحتل النادي المصري المركز العاشر برصيد 14 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 11 مباراة، فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 10 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفا أخر.
 
فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 6 لقاءات وخسر 5 أخرى ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز لاعبو الاتحاد 11 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا أخر.
 
وطلب حسام حسن، مدرب الفريق، سرعة تجهيز الثنائي المصاب، كريم العراقي وحسن علي، لتحديد موقفهما من المشاركة في اللقاء المرتقب، كما يعود عبد الرحيم دغموم لاعب النادى المصرى، إلى دعم صفوف فريقه فى المباراة المرتقبة بدورى رابطة الأندية المصرية، وكان دغموم قد غاب عن مباراة المصرى الماضية أمام الداخلية، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
في المقابل أثبتت الأشعة التى أجراها المهدى سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندرى، أن اللاعب ما زال متاثرا بمزق فى العضلة الأمامية ويحتاج إلى جلسات علاجية وتدريبات لفترة لا تقل عن أسبوع، مما يترتب عليه غيابه عن موقعة المصرى البورسعيدى، ويبذل الجهاز الطبى مجهودا كبيرا لتجهيز الحارس للحاق بمباراة الزمالك فى الأسبوع بعد القادم والمقرر لها الأربعاء المقبل على استاد برج العرب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة