إيمان الحصري تشكر اليوم السابع على حوارها مع عمرو محمد على.. والفنان يرد: بشكر زينب عبد اللاه

السبت، 07 يناير 2023 10:03 م
إيمان الحصري تشكر اليوم السابع على حوارها مع عمرو محمد على.. والفنان يرد: بشكر زينب عبد اللاه الإعلامية إيمان الحصري
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الإعلامية إيمان الحصري على حوار اليوم السابع مع الفنان عمرو محمد على: "بعد نشر حورا الفنان عمرو محمد على.. والذى شارك فى العديد من المسلسلات وغاب عن الأضواء لمدة كبيرة وأخر عمل له كان فى عام 2006.. واليوم السابع عملت معاه حوار جميل". 
 
وقالت عبر برنامجها مساء دى إم سى على قناة دى إم سى، "أصيب بمرض العصب المتعدد ويأثر على النظر وعدم اتزان وغير قادر على الخروج وبعد الحوار الذى أجرته اليوم السابع واللى بنحيى عليه الزميلة زينب عبد اللاه وبعدها التفتت له نقابة المهن التمثيل".
 
وقال الفنان عمرو محمد على، "ألف مليون شكر للناس اللى بتحبنى.. الحمد لله بخير وكويس.. والنهاردة زارتنى الصحفية  زينب عبد اللاه من جورنال اليوم السابع وبقدم ليها الشكر هى إنسانة جميلة". 
 
وأضاف خلال مداخلة مع إيمان الحصري، "بحتاج من ربنا سبحانه وتعالى يشفينى.. والنقابة والدكتور أشرف زكى بيهتم بيا وإنسان جميل.. وزارنى الفنان أحمد سلامة ومصطفى حجى وبعض الزملاء اطمنوا عليا.. أتمنى العودة الى الجمهور والعمل مرة أخرى بعد شفائى من مرض التهاب الأعصاب".
 
لقاء بعد سنوات طويلة من الاختفاء، انفرد به برنامج حكايات المذاع على تليفزيون «اليوم السابع» مع الفنان عمرو محمد على، أحد أشهر أطفال الفن وأكثرهم موهبة، الذى شارك عمالقة الفن ونجومه الكبار فى عدد من أهم الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وكان أكثر أبناء جيله حضورا وموهبة، وقف أمام الفنانين الكبار، شكرى سرحان وهدى سلطان ونور الشريف وأحمد زكى وصلاح السعدنى وغيرهم، وتعاون مع كبار المخرجين وشارك فى روائع الدراما والسينما، مسلسلات «الوسية، وليالى الحلمية، ورفاعة الطهطاوى، وأمير الشعراء أحمد شوقى، والوعد الحق، وعمر بن عبد العزيز وأرابيسك وريا وسكينة»، وعدد من المسلسلات الدينية والتاريخية ومسلسلات الأطفال، إضافة إلى مشاركته فى عدد من الأفلام السينمائية المهمة ومنها مستر كاراتيه وسارق الفرح، فضلا عن العديد من الأعمال الإذاعية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة