7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 7 / 1 / 2023

السبت، 07 يناير 2023 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 7 / 1 / 2023 فيوتشر وسيراميكا
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 7 / 1 / 2023، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه وتتضمن أهم 7 أخبار رياضية على مدار اليوم وجاءت كالتالي:

 

انتزع فريق فيوتشر وصافة الدوري المصري من الزمالك، بعد فوزه المثير على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز، وهي المباراة التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي.
 
 
بيراميدز يهزم المحلة 4 / 0 فى أول مباراة تحت قيادة باتشيكو.. فيديو

حقق فريق بيراميدز الفوز على غزل المحلة، بنتيجة 4 / 0، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، السبت، علي استاد الدفاع الجوى، في إطار الجولة 12من بطولة الدوري، وسجل ثلاثية بيراميدز، رمضان صبحى وبلاتى توريه وفخرى لاكاى وإبراهيم عادل.

 

فاز المصرى البورسعيدى على نظيره الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

 

غاب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك عن تحليل المخدرات الذى كان من المفترض أن يخضع له اللاعبان، على هامش التدريب الجماعى للفريق مساء اليوم.

 
ميدو يستبعد صالح جمعة من قائمة مواجهة الحرس ويوقع عقوبة مالية على اللاعب
 
استبعد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى، صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، من قائمة مواجهة حرس الحدود، المقرر لها فى الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، فى الأسبوع الـ12 من عمر المسابقة المحلية.

 

الأهلي يعلن تعطل ضم عزيز يعقوبو من ريو آفي البرتغالي

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن ناديه أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن.
 
 
10 بنود تُزين جدول أعمال عمومية اتحاد الكرة الإثنين المقبل

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة الجمعية العمومية بعد غدا الاثنين، الموافق 9 يناير بمشروع الهدف، لمناقشة مجموعة من البنود الهامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة