رونالدو يخوض تدريبات انفرادية مع النصر السعودي استعدادًا للمباريات.. صور

السبت، 07 يناير 2023 06:51 م
رونالدو يخوض تدريبات انفرادية مع النصر السعودي استعدادًا للمباريات.. صور رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تدريبات انفرادية مساء اليوم السبت، مع فريقه النصر السعودي، استعدادًا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويترقب عشاق الكرة العالمية موعد المشاركة الأولى لرونالدو في منافسات الدورى السعودي للمحترفين بعدما نجح ناديه النصر السعودي في تسجيل الدون في قائمة الفريق الرسمية بدلاً من الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ نادي النصر عبر "تويتر" صورًا لرونالدو وكتبت: "المدير الفني رودي جارسيا يمنح لاعبي الفريق الأول راحة، ورونالدو يجري تدريبات انفرادية".

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي النصر استغنت عن أحد محترفي الفريق الأجانب فينسنت أبو بكر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة "العالمي".

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن عقوبة إيقاف رونالدو لمباراتين، نتيجة قرار انضباطي من اتحاد اللعبة الإنجليزي، بدأت قبل لقاء الطائى، حيث سيتم إيقافه في مواجهتى الطائى والشباب، وستكون أولى مبارياته مع النصر ضد الاتفاق في الجولة الـ14، يوم 22 يناير الجاري، على ملعب مرسول بارك بالرياض.

وحقق النصر فوزا أمس، أمام الطائي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة ليحافظ على صدارته لجدول دوري المحترفين بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني.

رونالدو في التدريبات
رونالدو في التدريبات

 

رونالدو في الصالصة الرياضية
رونالدو في الصالصة الرياضية

 

رونالدو
رونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة