تشيلسي يعلن ضم المهاجم الإيفواري ديفيد فوفانا حتى 2029

السبت، 07 يناير 2023 04:18 م
تشيلسي يعلن ضم المهاجم الإيفواري ديفيد فوفانا حتى 2029 ديفيد فوفانا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي اليوم السبت، تعاقده مع الإيفواري ديفيد داترو فوفانا حتى 2029 قادمًا من نادي مولده النرويجي.

ونشر البلوز بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، ديفيد داترو فوفانا يكمل انتقاله إلى تشيلسي، أنهى نادي تشيلسي لكرة القدم انتقال ديفيد داترو فوفانا من نادي مولدي بطل النرويج ، حيث وقع المهاجم الشاب عقدًا حتى عام 2029 مع خيار التمديد لعام آخر.

وأضاف البلوز في بيانه، حقق الإيفواري، الذي بلغ العشرين من العمر الشهر الماضي ، إنجازًا كبيرًا في النرويج في 2022 ، حيث أظهر نفسه هدافًا غزيرًا وأحد المواهب الشابة الواعدة في كرة القدم الأوروبية.

وواصل تشيلسي، عند الانتهاء من الانتقال إلى ستامفورد بريدج، قال فوفانا: "مرحبًا أيها المشجعون، أنا هنا، لقد وصلت بشكل جيد وأنا سعيد جدًا بالتوقيع لنادي أحلامي، أراك قريبًا على أرض الملعب  في صحتك! ".

وتابع البيان، على الرغم من صغر سنه، يمتلك فوفانا 34 هدفًا مثيرًا للإعجاب في 65 مباراة مع مولدي، مع 24 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى النادي من أكاديمية أمادو ديالو لكرة القدم في وطنه في بداية حملة 2021 في النرويج.

وأتم تشيلسي، بدأ مؤخرًا أول بداية دولية كاملة له مع ساحل العاج ، بعد ثلاث سنوات من ظهوره لأول مرة مع منتخب وطني يضم لاعبين محليين حصريًا، إن الجمع بين السرعة والمهارة والقوة للإيفواريين يجعله مهاجمًا متعدد الاستخدامات قادرًا على تسجيل الأهداف ولكنه بارع بشكل خاص في إمساك الكرة والاحتفاظ بالكرة تحت الضغط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة