أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على مونزا لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإيطالي

السبت، 07 يناير 2023 08:00 ص
إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على مونزا لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضيفا ثقيلا على نظيره مونزا، في المباراة المقرر لها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة مونزا ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ستاد " يو باور ستاديوم"، في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويخوض إنتر ميلان مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة، فيما يأتي مونزا في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

وحصد إنتر ميلان نقاطه الـ33 من 16 مباراة فى الدوري الإيطالي، جمعها من الفوز في 11 مباراة والخسارة في 5 مواجهات وعدم تسجيل أية تعادلات خلال مشواره بالكالتشيو، محرزاً 35 هدفاً وتلقي 22.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه فريق نابولي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من  الدوري الإيطالي، الذى عاد بعد توقف أستمر لاكثر من شهر ونصف، بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وسجل إدين دجيكو هدف فوز إنتر ميلان، فى الدقيقة 56 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله دى ماركو. وتلقى نابولى هزيمته الأولى خلال الموسم الحالى، بعد مرور 16 جولة من عمر الكالتشيو. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة