أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مسعود ينضم إلى طلائع الجيش بعد رحيله عن المصرى.. رسميًا

السبت، 07 يناير 2023 05:40 م
أحمد مسعود ينضم إلى طلائع الجيش بعد رحيله عن المصرى.. رسميًا أحمد مسعود
كتبت لبنى عبد الله - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع أحمد مسعود حارس مرمى النادي المصري السابق، عقود انتقاله إلى طلائع الجيش خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد حصوله على الاستغناء الخاص به من المصري، عقب انهاء تعاقده مع المادي البورسعيدي بالتراضي.
 
وكان أحمد مسعود حارس مرمى النادي المصري، عن حزنه الشديد لرحيله عن النادي المصري خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.
 
وقال مسعود عبر برنامج "صباح أون تايم": لم أكن أتخيل أن أرحل بهذه الطريقة عن المصري، النادي المصري فريق كبير وأنا وعمرو موسى وفريد شوقي من الناس القديمة التي لها تاريخ في النادي، ولكن الجهاز الفني يرى أنه لا يحتاجني خلال تلك الفترة وهي وجهة نظر تحترم، ولن أتحدث أبداً بأسلوب غير لائق عن أحد.
 
أضاف: رحيل 10 لاعبين في بداية الموسم هي وجهة نظر سواء من الإدارة أو الجهاز الفني، مثلما جاء اللاعب باحترام رحل باحترام، شيلت الفريق لسنوات مع زملائي القدامى، ولم أتخيل الرحيل بهذه الطريقة.
 
واصل: مجلس الإدارة كان حزيناً على رحيلي بهذا الشكل وفضل أن أخرج على سبيل الإعارة لكنني رفضت هذا، واللاعبين القدامى لا يستحقون أن يتم التعامل معهم بهذا الشكل.
 
أكمل: كان هناك كلام عن رحيلي ضمن صفقة تبادلية مع الاسماعيلي، لكنني رفضت، أردت أن يكون لي قيمة لنفسي، الاسماعيلي فريق كبير وجماهيره محترمة وأتمنى التواجد معه.
 
واختتم: أشكر جماهير المصري على دعمهم لي طوال فترة تواجدي مع الفريق وأتمنى لهم التوفيق، قضيت فترة مميزة في النادي لعبت في أفريقيا ووصلت لنهائي الكأس وأشكر الجهاز الفني لكن لم أتوقع أن أتعامل بهذه الطريقة.
 
الاستغناء
الاستغناء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة