حسام حسن يختار 22 لاعبا فى قائمة المصري لمواجهة الاتحاد بالدورى

الجمعة، 06 يناير 2023 10:57 م
حسام حسن يختار 22 لاعبا فى قائمة المصري لمواجهة الاتحاد بالدورى حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع الفريقين غداً السبت ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.
 
وجاءت قائمة المصري كالتالي: عصام ثروت، محمد شحاتة، محمود جاد، عمرو طارق، عماد بوبكر، إسلام أبو سليمة، أسامة الجزار، عمرو سعداوي، فوزي جاد، إسلام المزين، حسن علي، إيزي إيميكا، عمرو موسى، محمد جريندو، عبد الرحيم دغموم، أحمد الشيخ، إلياس الجلاصي، أحمد شداد، زياد فرج، أنتوني أكبوتو، فرانجطك إيتوجا، ومروان حمدي.
 
ويحتل النادي المصري المركز العاشر برصيد 14 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 11 مباراة، فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 10 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفا آخر.
 
وشدد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، على ضرورة الحذر من انتفاضة لاعبي الاتحاد ورغبتهم في رد الاعتبار ومصالحة جماهيرهم عقب الهزيمة التي تعرضوا لها في المباراة الماضية أمام إنبي والتي جمعت الفريقين في الجولة 11 من دوري رابطة الأندية، وانتهت بفوز انبي بهدفين مقابل هدف.
 
وعلى الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 6 لقاءات وخسر 5 أخرى ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز لاعبو الاتحاد 11 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة