أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسات مكثفة في الأهلي من أجل حسم مصير صفقة "يعقوبو"

الجمعة، 06 يناير 2023 07:24 م
جلسات مكثفة في الأهلي من أجل حسم مصير صفقة "يعقوبو" يعقوبو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مسئولو النادي الأهلي جلساتهم الخاصة من أجل حسم مصير صفقة الغاني عزيز يعقوبو لاعب نادي ريو آفي البرتغالي سواء بإتمام الصفقة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري أو صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

ورغم وصول الغانى عزيز يعقوبو  القاهرة خلال الأيام الماضية وخضوعه للكشف الطبى بمعرفة الأهلى إلا أن مسئولو القلعة الحمراء قرروا تأجيل التعاقد معه لحين إجراء أكثر من كشف طبي عليه من أجل التأكد من بعض الأمور الخاصة باللاعب، بعدما أظهر الكشف الأول الذى خضع له اللاعب وجود بعض المشاكل الطبية.

ويبحث مسئولو الأهلي حالياً مصير صفقة اللاعب الغاني الذي إتفق الأهلي مع نادي ريو آفي البرتغالي في وقت سابق على إتمام الصفقة مقابل 2.5 مليون دولار.

ويلعب عزيز (24 عامًا) ضمن صفوف فريق رايو آفي البرتغالي، ويحمل الجنسية الغانية كما أنه يجيد في مركز رأس الحربة وبدأ مشواره في كرة القدم مع فريق أكاديمية "تشاريتي ستارز" في غانا، ثم انطلق لفريق فريق فيزيلا البرتغالي.
 
انضم يعقوبو لفريق فيتوريا جيمارايش في 2019، ثم أُعير لفريق إستوريل برايا موسم 2020-2021، قبل أن تتم إعارته مجددًا لفريق ريو آفي بعد موسم واحد فقط، حتى تم الحصول على خدماته بشكل نهائي مقابل مليون يورو.
 
شارك اللاعب في 15 مباراة مع ريو آفي بمختلف المسابقات للموسم الحالي، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 3 آخرين، وخاض 120 مباراة خلال في مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 50 هدفًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة