ترتيب الدوري السعودى قبل مباراة النصر ضد الطائي.. العالمي يتصدر

الجمعة، 06 يناير 2023 01:00 م
ترتيب الدوري السعودى قبل مباراة النصر ضد الطائي.. العالمي يتصدر النصر يتصدر ترتيب الدوري السعودي
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق النصر الذي انضم إليه مؤخرا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك قبل أن يستضيف نظيره الطائي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية  للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب الدوري السعودي.. النصر يتصدر
 

يعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، بعد الوصول إلى الجولة الـ11، حيث يمتلك رصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقائيين وخسار ة مواجهة وحيدة وله 25 هدف وعليه 6 أهداف فقط.

ويتواجد الطائى في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة ، جمعها من 11 مباراة.

موعد مباراة النصر ضد الطائي والقناة الناقلة
 

مباراة النصر ضد الطائي تقام على ملعب "مرسول بارك" في مدينة الرياض الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة SSC1 SD.

مباراة النصر ضد الطائي 


ويأمل النصر إلى اقتناص نقاط ضيفه الطائي والاحتفاظ بصدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد تأجيل المباراة المقررة يوم أمس إلى مساء اليوم (الجمعة)، بسبب أعطال في ملعب مرسول بارك الذي يحتضن اللقاء.

 رونالدو يغيب عن مباراة النصر ضد الطائي 


وينتظر أن يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب "العالمي" الجديد في ملعب "مرسول بارك" لكنه لن يشارك في المباراة، لعدم إتمام إجراءات قيده بقائمة الفريق.

ووصلت بطاقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، متضمنة عقوبة الإيقاف مباراتين، نتيجة قرار انضباطي من اتحاد اللعبة الإنجليزي، طبقًا لصحيفة الرياضية السعودية.

مباراة النصرالسعودي ضد الطائي 


وأضافت الصحيفة أنه  لايمكن للفريق العاصمي إشراك رونالدو أبدًا في أي مباراة وإلا سيفقد النقاط التي يتحصل عليها عند أي احتجاج، ويبدأ تطبيق العقوبة من تاريخ تسجيل النجم البرتغالي، والذي يتعين على إدارته الجديدة إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب الثمانية من الكشوفات.

 

ترتيب الدوري السعودي.. الشباب ثانيا والهلال ثالثا
 

وارتقي فريق الهلال  إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد أن حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الـ12.

جاء هدف الهلال الوحيد ف يالدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أوديون إيجالو في واحدة من مفاجآت الزعيم لجماهيره في الدوري السعودي، بينما تعرض طارق حامد لإنذار أصفر للخشونة في الدقيقة 31.

وصعد نادي الهلال إلى المركز الـ3 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد الرابع
 

بينما يحتل الشباب المركز الثاني، برصيد 25 نقطة نفس عدد نقاط الهلال، إلا أن فارق الاهداف يصب في مصلحة الأول.

في حين تراجع نادي الاتحاد الى المركز الـ4 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 1 وتسجيل 16 هدفاً وتلقى 4.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويأتي جدول ترتيب الدوري السعودي على النحو التالي:

1- النصر 26 نقطة

2-الشباب 25 نقطة

3- الهلال 25 نقطة

4- اتحاد جدة 24 نقطة

5- التعاون 23 نقط

6- ضمك 18 نقطة

7-الطائي 18 نقطة

8-أبها 16 نقط

9- الفتح 15 نقطة

10-الرائد 15 نقطة

11-الاتفاق 13 نقطة

12-الوحدة 12 نقطة

13- الفيحاء 11 نقطة

14- العدالة 5 نقاط

15-الخليج 4 نقاط

16- الباطن نقطة واحدة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة