أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجرى: مواجهة أودينيزى معقدة.. ونابولى المرشح الأبرز للقب

الجمعة، 06 يناير 2023 06:14 م
أليجرى: مواجهة أودينيزى معقدة.. ونابولى المرشح الأبرز للقب أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي، على صعوبة مواجهة نظيره أودينيزي، في المباراة المقرر لها مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "أودينيزي يحظى ببطولة رائعة ، فلديه لاعبون فنيون وبدنيون للغاية. سيكون لقاءًا معقدا ، كما باقي اللقاءات".

وأضاف أليجرى "غدا سيكون الملعب ممتلئا، وسيكون بالتأكيد فرصة عظيمة لنا، تعافى دي ماريا ، باريديس في حالة جيدة. بريمر يبدو متعبًا بعض الشيء، سأقيم حالته اليوم. على أي حال، روغاني جاهز للعب. اليوم بعد التدريب سأكون قد حددت التشكيل".

وواصل أليجرى "في البداية وقبل شيء لا يمكن أن ننسى إرنستو كاستانو وجانلوكا فيالي الثنائي الذي قدم الكثير لكرة القدم ويوفنتوس والكرة الإيطالية، رجال رائعون".

وواصل مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلا "سولي لاعب أكثر هجوما لكن لديه الكثير من الكم والكيف، أنا سعيد بتطوره علينا أن نمنحه الفرصة للنمور، كييزا كان بحاجة إلى مباراة سريعة الإيقاع مثل المباراة الماضية. لا أعرف ما إذا كان سيبدأ المباراة من الدقيقة الأولى أم لا".

وتحدث أليجرى عن نابولى قائلا "توقفوا عن الفوز بعد أن لعبوا العديد من المباريات لكن هم المفضلين للفوز باللقب هذا الموسم. إنهم يقدمون موسمًا رائعًا. هدفنا هو البقاء في المراكز الأربعة الأولى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة