مدرب الإمارات قبل مواجهة البحرين: لا يوجد مرشح أوفر حظًا للفوز بـ"خليجي 25"

الجمعة، 06 يناير 2023 04:04 م
مدرب الإمارات قبل مواجهة البحرين: لا يوجد مرشح أوفر حظًا للفوز بـ"خليجي 25" رودولفو أروابارينا مدرب الإمارات
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات، أنه لا يوجد مرشح أوفر حظاً للتتويج بكأس الخليج لكرة القدم "خليجي 25"، لكنه سيسعى لفرض شخصيته أمام البحرين حاملة اللقب غداً السبت.

وتنطلق بطولة خليجي 25 اليوم (الجمعة) بمواجهة العراق صاحب الضيافة وعمان، ثم تلتقي السعودية مع اليمن ضمن المجموعة الأولى.

ويلتقى منتخبا البحرين والإمارات غدا السبت، على ملعب الميناء بمدينة البصرة، فى افتتاح منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية،من النسخة الخامسة والعشرين فى بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير 2023.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحفي اليوم :"نطمح لفرض شخصيتنا أمام البحرين التي ستقاتل للحفاظ على لقبها، حاولنا الوصول مبكراً للبصرة للتأقلم مع الأجواء".

وأضاف المدرب الأرجنتيني :لا يوجد مرشح للقب، ومن سيفرض شخصيته ستكون فرصه أكبر، العمل الجماعي مفتاح الفوز، ولدي عناصر متميزة وهذا سيظهر في الملعب، ولا نكتفي بالكلام فقط".

ويسعى منتخب الإمارات، بطل كأس الخليج مرتين، لرد الاعتبار عقب الفشل في التأهل لكأس العالم 2022 بقطر، والاستعداد لكأس آسيا المقبلة.

وقلل أروابارينا من المخاوف المتعلقة بقلة الأهداف في الفترة الماضية رغم وجود ثلاثي الهجوم فابيو ليما وكايو كانيدو وسيباستيان تيجالي.

وأتم تصريحاته قائلا :"ليست لدي إحصائية دقيقة خاصة بالأهداف، لكننا صنعنا فرصاً عديدة وهذا أمر مطمئن، وسنصنع فرصاً أكبر خلال البطولة وسنسعى لترجمتها إلى أهداف".

وتضم المجموعة الثانية في خليجي 25 إلى جانب الإمارات والبحرين، منتخبي الكويت وقطر، اللذان يلتقيان غدا أيضا، لحساب منافسات الجولة ذاتها.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة