محمد هنيدى: هناك جزء ثان من "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" بنسبة 100%

الجمعة، 06 يناير 2023 03:00 م
محمد هنيدى: هناك جزء ثان من "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" بنسبة 100% الفنان محمد هنيدي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم محمد هنيدى عن حقيقة تقديمه جزءا ثانيا من فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، وقال خلال حلوله ضيفا على برنامج "أسرار النجوم" مع إنجى علي على "نجوم إف إم"، إن هناك بالفعل جزء ثان من الفيلم بنسبة 100%، مشيرا إلى أنهم فى المرحلة النهائية من كتابة السيناريو مع الدكتور مدحت العدل بنفس طاقم العمل.

أما عن انتشار المنصات الإلكترونية، وتأثيرها على السينما، أوضح: "المنصات مستحيل تلغى السينما، بدليل كمية دور العرض التى تبنى ويتم تجهيزها فى العالم العربى كله مش فى مصر فقط، والسينما لن تختفى بالطبع، وأنا مع أى نافذة تعرض فن".

وأكد أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم عمل مسرحى يعرض فى عيد الفطر، حيث قال "هنيدى": "المسرح موجود، أى كانت التجارب التى تعرض عليها سواء هنا أو فى السعودية، وأنا أيضا سيكون لى رواية أشتغل عليها حاليا وستطرح فى المسرح فى موسم عيد الفطر، وفيه أكثر من فرقة حاليا صاعدة والمناخ مهيأ للكوميديا".

وعرض الجزء الأول من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" بالسينمات عام 1998، وشارك في بطولته محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وهاني رمزي وغادة عادل، ومن تأليف مدحت العدل ومن إخراج سعيد حامد.

يذكر أن محمد هنيدي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد طرحه فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي يعرض خلال الفترة الحالية في دور العرض السينمائية المختلفة، وشارك في بطولته نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة