أنشيلوتي يعلق على صعوبة مباراة فياريال.. ويكشف موقف ريال مدريد من بيلينجهام

الجمعة، 06 يناير 2023 04:42 م
أنشيلوتي يعلق على صعوبة مباراة فياريال.. ويكشف موقف ريال مدريد من بيلينجهام أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، على صعوبة المباراة التي تجمع فريقه ضد فياريال غدا السبت على ملعب " لا سيراميكا" معقل الغواصات الصفراء، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2022-23.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " تعودنا اللعب كل ثلاثة أيام، نحن نتعامل معها بشكل جيد، عاد الفريق بشكل جيد بعد كأس العالم، كانت لدينا مشكلات صغيرة ولكن في الغالب لا بأس بذلك، وصلنا بشكل جيد".

وعن صعوبة المباراة ضد فياريال علق: " لقد تغير فياريال قليلاً مع سيتين، إنهم يلعبون كرة القدم بهوية واضحة للغاية ويلعبون كرة القدم بشكل جيد للغاية، أعتقد أنها ستكون مباراة ممتعة، لأننا نريد أيضاً أن نلعب مباراة جيدة، للفوز علينا الحصول على الأفضل".

تابع: "إذا كان هناك من يطلب مني النصيحة فسأعطيه إياها. حتى الآن لم يدخل أحد إلى مكتبي لمناقشة هذا الأمر، لدينا العديد من المباريات وسيتم استخدام الفريق بأكمله، في الوقت الحالي لا أحد يشتكي من أنه لا يلعب".

وواصل: " أنا أعتبر نفسي شخصاً يقوم بعمل رائع وأحياناً يكون ناجحاً وأحياناً لا يكون ومن حسن الحظ أن أكون في أفضل فريق في العالم، جوارديولا مدرب رائع".

وأشار: "غداً سندخل بتشكيل مختلف عن مباراة الكأس، بعد ذلك سوف أختار في كل مباراة تشكيلة مختلفة، لدينا كأس السوبر أيضاً، سأختار أفضل تشكيلة لكل مباراة، جميع المباريات مهمة".

وواصل: "لا، لقد أظهر بيلينجهام في كأس العالم أنه لاعب رائع مثل الآخرين، هناك العديد من الشباب، إنزو وبيدري وجافي، هناك العديد من لاعبي الوسط الشباب الذين سيخرجون وبيلينجهام أحد هؤلاء، لكني سأبقى مع لاعبيني وهم جيدون جداً، لدينا شباب رائعين".

ويتساوى ريال مدريد مع برشلونة في صدارة ترتيب "لا ليجا" حاليًا، حيث يملك الغريمان 38 نقطة بعد مرور 15 جولة من الموسم الحالي، فيما يحتل فريق "الغواصات الصفراء" المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تمكن من حصد 24 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة