هيئة تنمية الصعيد: المحافظات ستشهد المزيد من المشروعات التنموية الفترة المقبلة

الخميس، 05 يناير 2023 06:02 م
هيئة تنمية الصعيد: المحافظات ستشهد المزيد من المشروعات التنموية الفترة المقبلة اللواء شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد أن الصعيد شهد تطويرا كبيرا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيشهد المزيد من المشروعات التنموية التي تواجه التحديات وهجرة شباب الصعيد وفرص العمل.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج اليوم المذاع على قناة دى إم سى: الرئيس السيسى مهتم شخصيا بالصعيد وبتوجيهات منه وجميع أجهزة الدولة للتغلب على كل المشكلات التي تواجه محافظات الصعيد، واليوم يعتبر عيدا قوميا لمحافظة سوهاج بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأشار إلى أن هيئة تنمية الصعيد لديها رؤية للنهوض بالصعيد، ونفذت حوالى 17 مشروعا بتكلفة تصل إلى مليار جنيه في محاور الزراعة والبيئة الاجتماعية بمشاركة أهالينا بمحافظات الصعيد، والمنفذون هم أبناء الصعيد وهم من يعملون بتلك المشروعات .

وتابع: تم تنفيذ حوالى 6 مشروعات منها مجمعات حرفية وعملنا تطوير وتنمية لقرى محافظة أسوان ويتم إنشاء مجمع حرفى في الفيوم وكلها في المحور الاجتماعى ونحن نقوم بتنمية هذه المشروعات ، والهيئة جزء من أجهزة الدولة وهناك تعاون بيينا وبين المؤسسات والمنظومة متكاملة وهناك تعاون ونستعين بأساتذة الجامعات وكل ذوى الخبرة .

وأوضح ان الدولة بجميع أجهزتها اهتمت بالمواطن بصفة عامة من حيث المستشفيات والمدارس والجامعات ، اما الركن الثانى فمحاور التنمية الطرق والكبارى وصعيد مصر شهد انشاء الكثير من الطرق  أما الركن الثالث التنمية الاقتصادية من حيث تطوير الزراعة وأساليب الري والصعيد سوف يشهد المزيد من المشروعات التنموية التي تتغلب على مشكلات أهالى الصعيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة