صورة ميسي التي حطمت الأرقام القياسية بكأس مزيف

الخميس، 05 يناير 2023 01:28 م
صورة ميسي التي حطمت الأرقام القياسية بكأس مزيف ميسي يحمل كأس العالم
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد أن  صورة ليونيل ميسي التي حطمت الرقم القياسي على الإنستجرام ، وحصلت  على أكثر من 74 مليون إعجاب ، بكأس عالم مزيف، حسبما نشر موقع الديلي ميل.

Lionel Messi's picture of him lifting the World Cup trophy became the most-liked Instagram image of all-time last month - overtaking an image of an egg

دخل النجم الأرجنتيني التاريخ عندما أصبحت صورته وهو يرفع الكأس في الهواء ، بعد فوز دراماتيكي بركلات الترجيح على فرنسا ، الصورة الأكثر إعجابًا على تطبيق مشاركة الصور  متجاوزة صورة "The Egg".

Two fans have now revealed it was a fake trophy he was holding, which Angel Di Maria spotted

لكن اثنين من المشجعين أوضحا الآن  أن الكأس الذي كان في متناول يد ميسي للصور على أرض الملعب كان في الواقع مزيف.

Messi saw the funny side, with the original whisked away by FIFA without players realising

بدا أن اللاعبين لا يدركون وسرعان ما خدع عمل اثنين من المشجعين العديد منهم ، حيث تشق الكأس المقلدة طريقها إلى أرض الملعب لالتقاط صور سيلفي والمزيد من الصور.

صورة البيضة الشهيرة
صورة البيضة الشهيرة

 

صورة ميسي الاكثر اعجابا
صورة ميسي الاكثر اعجابا

 

وقالت بولا زوزوليتش ​​، مشجعة الأرجنتين التي كانت خارج قطر "قبل كأس العالم ، تواصلنا مع المسؤولين واستغرق الأمر ستة أشهر لتحقيقها..وكانت الفكرة هي إقناع اللاعبين بالتوقيع عليها ، ولكن في النهاية ، تم نقلها إلى أرض الملعب ثلاث مرات، منهم مرة لمدة 45 دقيقة ، يتم تمريره من لاعب إلى آخر ، أثناء التقاط الصور."

 

وعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى للمرة الأولى بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022، وحقق ليونيل ميسى حلمه مع منتخب الأرجنتين خلال عام 2022، بعد أن قاد التانجو لحصد لقب كأس العالم 2022 وللمرة الثالثة فى تاريخ بلاده مع المسابقة.

 

ونشر الحساب الرسمى لفريق باريس سان جيرمان فيديو عودة ميسى إلى تدريبات النادى الباريسى، وعلق عليها ليو ميسي يعود إلى مركز التدريب هذا الصباح بعد تتويجه بكأس العالم.

   Welcome back Leo! ❤️💙✨ pic.twitter.com/djdWXq0V0K

وأنهى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي احتفالاته بالتتويج مع منتخب التانجو بكأس العالم 2022 التى أقيمت مؤخر فى قطر، بعد الفوز يوم 18 ديسمبر الماضى بالعودة اليوم إلى تدريبات فر يقه وهو اخر المحترفين الذين لحقوا بفريق العاصمة الفرنسية.

ميسيميسي

وتعرض باريس سان جيرمان لخسارة مفاجئة فى الجولة الماضية من الدورى بالسقوط 3-1 أمام لانس، ويستعد الفريق لمواجهة شاتورو الجمعة فى كأس فرنسا، وبعدها أنجيه الأربعاء المقبل فى الدورى الفرنسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة